Al Jazirah NewsPaper Tuesday  24/02/2009 G Issue 13298
الثلاثاء 29 صفر 1430   العدد  13298
خروج المصابين السعوديين في انفجار القاهرة من المستشفى

 

القاهرة - واس

خرج المواطنون السعوديون الثلاثة الذين أصيبوا في الانفجار الذي وقع أمس الأول في العاصمة المصرية القاهرة بعد استقرار حالتهم الصحية.

وقال رئيس قسم الرعايا السعوديين بسفارة خادم الحرمين الشريفين في القاهرة إبراهيم الحميد إن المصابين الثلاثة يحيى علي موسى صرخي ومناجي بن علي هادي صرخي ومحمد بن بحيص ناصر صرخي تقرر خروجهم اليوم من مستشفى معهد ناصر بعد الاطمئنان على صحتهم واستقرار حالتهم.

وأشار الحميد إلى أن التقرير الطبي أفاد بعد اتخاذ جميع الإجراءات الطبية والفحوصات اللازمة بأن الإصابات سطحية حيث أُصيب الأول بشظايا في جلد البطن وخدوش بسيطة في الساق اليسرى وآلام في الأذن والثاني أُصيب بشظية في الساق اليسرى والذراع الأيسر أما الثالث الأقل إصابة فأُصيب فقط بخدش سطحي في الساق اليسرى نافياً وجود كسور لدى أي منهم.

وثمن الحميد زيارة معالي سفير خادم الحرمين الشريفين لدى جمهورية مصر العربية هشام محيي الدين ناظر للمصابين، منوهاً باهتمام معاليه على مدار الساعة للاطمئنان على حالتهم الصحية وتوجيهاته المستمرة بتقديم الرعاية الصحية والطبية لهم والاتصال بذويهم في المملكة وطمأنتهم على أحوالهم.

من جانب آخر أجمع المصابون الثلاثة على أن الجهود التي بذلتها سفارة خادم الحرمين الشريفين بالقاهرة ممثلة في معالي سفير خادم الحرمين الشريفين هشام محيى الدين ناظر لم تكن مستغربة كما أنها أظهرت الصورة الحقيقية لتعامل المملكة مع رعاياها في الخارج واهتمامها الكبير بهم ومساندتهم.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد