Al Jazirah NewsPaper Tuesday  24/02/2009 G Issue 13298
الثلاثاء 29 صفر 1430   العدد  13298
السفير الكويتي يتبرع بالدم بمجمع الملك سعود الطبي بالرياض

 

الرياض - الجزيرة:

قام الشيخ حمد جابر العلي الصباح سفير دولة الكويت لدى المملكة العربية السعودية يرافقه طاقم من السفارة الكويتية بالرياض بزيارة مجمع الملك سعود الطبي للتبرع بالدم، وذلك تزامناً مع احتفالات دولة الكويت باليوم الوطني ويوم التحرير.

وقد تجول السفير وطاقم السفارة المرافق بأقسام المجمع وشرح لهم المشرف العام على مجمع الملك سعود الطبي مراحل تطور المجمع وما يحتويه من مستشفيات متخصصة وما يقدمه من خدمات طبية متطورة.

وقال السفير الكويتي الشيخ الصباح عقب التبرع بالدم إن هذه الزيارة لهذا الصرح الطبي تجسد مدى الأخوة والترابط بين الشعبين الشقيقين الكويتي والسعودي. وأضاف أن هذه المبادرة الإنسانية تأتي متزامنة مع ذكرى غالية على الشعب الكويتي تتمثل في الاحتفاء باليوم الوطني ويوم التحرير الوطني.

وقد أكد السفير الكويتي أن تبرعه بالدم وأعضاء السفارة الكويتية هو أقل ما يقدم للشعب السعودي الشقيق الذين ضحوا بأرواحهم أثناء تحرير الكويت مشيراً إلى أن العلاقات الكويتية والسعودية هي علاقات تاريخية تحكمها روح الأخوة الصادقة بين البلدين الشقيقين شعباً وحكومة بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود ملك المملكة العربية السعودية وصاحب السمو الشيخ صباح الأحمد الصباح أمير دولة الكويت.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد