Al Jazirah NewsPaper Tuesday 24/02/2009 G Issue 13298
منوعـات
الثلاثاء 29 صفر 1430   العدد 13298

المغنية ميلي سيروز لحظة وصولها فجر أمس لحفل توزيع جوائز الأوسكار في هوليوود

...>>>...

الفنان اللبناني مارسيل خليفة أثناء مشاركته في مهرجان الفنون العربي في واشنطن وشارك فيه أكثر من 800 فنان وهو الأكبر للفنون العربية في التأريخ الأمريكي.

...>>>...

قبل أن تصل وزيرة الخارجية الأمريكية هيلاري كلينتون إلى (بكين) ارتدت قفازات حريرية ناعمة مصنوعة من حرير صيني مرهف, وصرحت أثناء مؤتمر صحفي في كوريا بأن قضية التبت ومطالبتها بالاستقلال على الرغم من كونها تسبب قلقا للولايات المتحدة، إلا أن هذا لن يتقاطع بالتأكيد مع المصالح الاقتصادية المشتركة بين الصين ...>>>...

كولونيا - د.ب.أ

الرياضة هي ممارسة مسلية صحية شريطة ألا يضع النشاط شداً مفرطاً على العضلات والمفاصل.

ويميل الأطفال خصوصاً إلى تلك المخاطر وإذا لم يتم الالتزام بخطوط إرشادية معينة فإن ممارسة الرياضة يمكن أن تخلق شداً وألماً مفرطين.

وعلى الآباء والمدربين والمدرسين ...>>>...

القاهرة - الجزيرة

نظم أمس عدد من مخرجي القنوات الرئيسة بالتلفزيون المصري (الأولى، والثانية، والثالثة) وقفة احتجاجية أمام مقر نقابة المهن السينمائية في خطوة منهم للاعتراض على قرار رئيس التلفزيون بندب مخرجين ومديري إنتاج من قنوات فضائية أخرى ليتولوا مسؤولية رئاسة الإخراج والإدارة. ...>>>...

باريس - (أ ف ب)

نجح باحثون في اكتشاف أجسام مضادة بشرية تم تركيبها في مختبرات قادرة على حماية الفئران من جرعات مميتة من أنواع مختلفة من فيروس الإنفلونزا، منها إنفلونزا الطيور.

وقال الباحثون الذين نشرت دراساتهم الأحد الماضي على موقع (ناتشور ستراكتورال اند موليكولار بايولوجي) ...>>>...

 
 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد

الريـاضيـة

الاقتصادية

خدمات الجزيرة

الإعلانات

الإشتراكات

الأرشيف

البحث

اصدارات الجزيرة