Al Jazirah NewsPaper Tuesday  24/02/2009 G Issue 13298
الثلاثاء 29 صفر 1430   العدد  13298
تطبيق التدريبات الصباحية وعودة المصابين
إدارة الاتفاق تحتج رسمياً على الحكمين جلال وكابلي وقرار إيقاف عقال

 

الدمام - سامي اليوسف

أصدرت إدارة نادي الاتفاق مذكرة احتجاج على حكمي مباراة الاتفاق والحزم الأخيرة في بطولة كأس سمو ولي العهد بالرس والتي انتهت لمصلحة الأخير بهدفين دون رد، الدوليين خليل جلال ومساعده فايز الكابلي إلى صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل نتيجة ما بدر من الحكم ومساعده من أخطاء فادحة ساهمت في إخراج فريق الاتفاق من كأس ولي العهد بعدم احتساب ضربة جزاء صحيحة وإلغاء هدف صحيح بشهادة خبراء التحكيم.

كما رفعت إدارة نادي الاتفاق خطاب احتجاجي رسمياً على الإيقاف الذي صدر بحق اللاعب المغربي صلاح الدين عقال مؤكدة أن اللاعب لم يبدر منه ذلك التصرف المذكور في حيثيات قرار اللجنة القاضي بإيقافه لـ(3) أشهر نتيجة سوء سلوكه مع الحكم المساعد الكابلي، وتأمل الإدارة الاتفاقية أن تعيد لجنة الانضباط النظر في القرار المتخذ والمبني على تقرير الحكم المساعد فايز الكابلي والذي كان بعيدا عن اللاعب فكيف رأى ذلك الفعل.

فيما بدأت الإدارة المشرفة على الفريق الأول لكرة القدم بتطبيق التدريبات الصباحية والتي بدأت بعمليات الإحماء وتمارين حديد مع تقسيم اللاعبين إلى أربع مجموعات تناوبت على التدريبات.

وتواجد في عيادة النادي اللاعبين صالح بشير وعبدالرحمن القحطاني وسياف البيشي وحسين النجعي لعلاج إصاباتهم السابقة بينما عاد اللاعبان حسين النجعي وعبدالرحمن القحطاني إلى التدريبات المسائية. وشهدت تدريبات الأمس عودة المحترف البرازيلي باولو سيرجو بعد شفائه من الإصابة.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد