Al Jazirah NewsPaper Tuesday  24/02/2009 G Issue 13298
الثلاثاء 29 صفر 1430   العدد  13298
الاتحاديون يذيبون خلافاتهم في منزل (أبوعمارة)
كالديرون يغلق التدريبات خوفاً من الجماهير الغاضبة

 

جدة - علاء سعيد

اجتمع في منزل المهندس جمال أبو عمارة رئيس نادي الاتحاد عضو الشرف منصور البلوي والمدرب كالديرون وعدد من لاعبي الفريق الأول بقيادة محمد نور. وتم خلال هذا الاجتماع المصارحة والتشاور ومناقشة كل ما يهم الاتحاديين في محاولة لتلافي الأخطاء السابقة وفتح صفحة جديدة عنوانها التعاون والاصرار على تحقيق طموحات جماهير الفريق والمنافسة بقوة على تحقيق بطولتي دوري المحترفين وكأس الملك. وقد انتهى الاجتماع بعقد الجميع العزم على تقديم الصورة المشرفة التي تليق بالفريق.

إلى ذلك ترددت الأخبار حول وجود مطالب بأن يتولى البلوي الاشراف على الفريق الكروي في البطولات المحلية إلى جانب الآسيوية إلا أنه اعتذر عن ذلك.

من جهة أخرى فرضت الإدارة الاتحادية بمعاونة الجهاز الفني بقيادة الإرجنتيني كالديرون إغلاق تدريبات الفريق الكروي الأول منذ وقت مبكر وبالتحديد من مران الأمس الاثنين الذي كان مغلقاً وبعيداً عن وسائل الأعلام والجماهير الاتحادية التي لم تتمكن من مشاهدة التدريبات بسبب حالة الإغلاق التي قامت بها إدارة النادي وذلك لأبعاد اللاعبين عن الضغط الجماهيري بعد الخروج من مسابقة كأس ولي العهد كما أن هذه التدريبات الاتحادية تأتي تحضيراً للقاء المقبل أمام الاتفاق ضمن مباريات دوري المحترفين السعودي الذي لا زال الاتحاد يتواجد في المركز الثاني.

من ناحية أخرى قطع المدرب كالديرون الإجازة التي كانت ممنوحة لبعض اللاعبين الذين لم يشاركوا في مباراة النصر الأخيرة التي انهزم منها الفريق حيث قاموا بالحضور يوم الأحد الماضي وتأدية التدريبات بمفردهم دون مشاركة اللاعبين الذين شاركوا في ذلك اللقاء.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد