Al Jazirah NewsPaper Tuesday  24/02/2009 G Issue 13298
الثلاثاء 29 صفر 1430   العدد  13298
الإسماعيلي يسعى لإنهاء عقد ريكاردو وينتظر عودة (عماد) من السعودية

 

كتب - صادق الحرز

ذكرت جريدة الأهرام المصرية وتحت عنوان (بسبب أخطائه الفنية المتعددة.. الإسماعيلي وريكاردو.. البحث عن (الطلاق الودي) في إشارة واضحة إلى قرب إنهاء عقد مدرب الفريق الأول بالنادي الإسماعيلي البرازيلي ريكاردو حيث ألقت خسارة الفريق من طلائع الجيش بهدف دون رد في الأسبوع الثامن عشر من الدوري الممتاز المصري بظلالها على حالة عدم الرضا من قبل الإسماعيليين على المدرب ولم تعجب تدخلاتها والتشكيلة التي دخل بها المباراة الشارع الرياضي في مدينة الإساعيلية وهناك اتجاه قوي من قبل رئيس النادي الإسماعيلي المهندس نصر أبوالحسن وإيهاب جلال مدير الكرة بإنهاء عقد المدرب ريكاردو مع الفريق ولكن بطريقة ودية حتى يتفادى النادي الإسماعيلي دفع الشرط الجزائي في العقد المبرم بين الطرفين وهو مبلغ خمسين ألف يورو.. كما ذكرت الصحيفة بأن من سيقود الفريق في الفترة المقبلة إذا ما تم الاستغناء عن البرازيلي ريكاردو فسيكون المدرب المصري عماد سليمان حيث سينتظرون عودته من السعودية ليتولى منصب المدير الفني..

الجدير بالذكر أن المدرب المصري عماد سليمان مرتبط بعقد حتى نهاية الموسم معه الفريق الأول لكرة القدم بنادي هجر وعلى الرغم من احتلال الفريق الهجراوي المركز الخامس في دوري الدرجة الأولى السعودي برصيد 23 نقطة إلا أن العمل الذي يقدمه هذا المدرب مع الفريق الهجراوي منذ قدومه للسعودية يشهد رضا تاما من قبل القائمين على الفريق الهجراوي ويأملون في استمراريته مع الفريق خصوصاً وأن الفريق قد شهد نقلة نوعية في طريقة أداء الفريق وأدخل مع الفريق عناصر شابة أشاد الجميع بأدائها.

والسؤال الذي يطرح نفسه؟ هل يترك المدرب عماد سليمان فريق هجر ويعود إلى مصر لقيادة الجهاز الفني بالنادي الإسماعيلي في حالة إلغاء عقد المدرب البرازيلي ريكاردو خلال الأيام القليلة القادمة كما هو متوقع.. أم يستمر عماد سليمان بقيادة فريق هجر حتى نهاية الموسم؟..




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد