Al Jazirah NewsPaper Tuesday  24/02/2009 G Issue 13298
الثلاثاء 29 صفر 1430   العدد  13298
فيما تكتفي بلفت انتباه نادي أحد
اللجنة الفنية توجه إنذاراً لفريق الهلال وتغرمه عشرة آلاف ريال

 

المدينة المنورة-علي الاحمدي

قررت اللجنة الفنية لبطولة كأس الأمير فيصل بن فهد لكرة السلة إنذار نادي الهلال وتغريمه عشرة آلاف ريال وتوجيه لفت انتباه لنادي أحد بعد أن لاحظت اللجنة (الأداء السلبي) بين الفريقين في المباراة التي جمعتهما في الدور التمهيدى وجاء تخفيف العقوبة عن نادي أحد لأنه عاد للأداء الجاد في الدقائق الأخيرة من المباراة ليكسبها بنتيجة 62- 55.

- يذكر أن جماهير أحد هتفت ضد فريقها وطالبت المدرب واللاعبين بالفوز في تلك المباراة بعد أن شكت في النوايا ورغبة الفريق بالخسارة حتى يأتي في مجموعة الاتحاد كي يتفادى الاصطدام به في دور الأربعة وهو ما اعتبرته الجماهير تصرف لا يليق بفريق مثل أحد.

- إلى ذلك تأهلت ستة فرق إلى الدور الثاني من المسابقة حيث تم تقسيمها على مجموعتين ضمت الأولى كل من (الأنصار والأهلي وأحد) وتكونت الثانية من (الفتح والاتحاد والهلال) وستلعب كل مجموعة مع بعضها من دور واحد ليتأهل فريقان من كل مجموعة فيما بعد إلى الدور النصف نهائي.

- منافسات دور الستة تبدأ اليوم وتستمر ثلاثة أيام بواقع مباراتين يومياً والبداية بلقائين يقامان مساء اليوم.

- ففي الخامسة والنصف يلتقي الأنصار بالأهلي في مواجهة متكافئة إلى حد ما وإن كانت هناك أفضلية نسبية للأنصار فيما يلتقي في الساعة السابعة فريقا الفتح والاتحاد في مباراة سهلة للفريق الاتحادي.

- كانت لقاءات اليوم ما قبل الأخير في الدور التمهيدي قد شهدت تفوق الاتحاد على الوحدة بنتيجة (82-40) وتغلب أحد على القادسية بنتيجة (90-73) وفوز الأنصار على الفتح بنتيجة (63-43)ليضمن كل فريق من الفرق الثلاثة الفائزة صدارة مجموعته.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد