Al Jazirah NewsPaper Wednesday  25/02/2009 G Issue 13299
الاربعاء 30 صفر 1430   العدد  13299
ملا: تعديل اسم هيئة المواصفات والمقاييس يؤكد اهتمام القيادة بأنشطة الجودة

 

الجزيرة - جمال الحربي

أعرب معالي محافظ الهيئة السعودية للمواصفات والمقاييس والجودة نبيل بن أمين ملا عن خالص الشكر والتقدير والامتنان لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز -حفظه الله- وسمو ولي عهدة الأمين والحكومة الرشيدة، بمناسبة صدور قرار مجلس الوزراء الموقر في جلسته المنعقدة بتاريخ 28-2-1430هـ والقاضي بتعديل اسم (الهيئة العربية السعودية للمواصفات والمقاييس) إلى (الهيئة السعودية للمواصفات والمقاييس والجودة) وتعديل اسم مدير عام الهيئة إلى محافظ الهيئة.

وأكد معالي المحافظ أن هذه الموافقة السامية الكريمة تعكس بوضوح حرص واهتمام القيادة الرشيدة بدعم وتطوير أنشطة الهيئة في مجالات المواصفات والمقاييس والجودة والاعتماد ومختبرات ضبط الجودة والقياس والمعايرة لمواكبة التطورات والمستجدات العالمية لتكون الهيئة جهازا متميزا على المستوى الوطني والإقليمي والدولي ولتحقق رسالتها في حماية المستهلك وضمان المصلحة العامة من خلال إصدار المواصفات القياسية السعودية ونظم الجودة وتطبيقها.

وعبر معالي المحافظ عن أملة في أن يكون لهذا القرار الحكيم أطيب الأثر في دفع مسيرة الهيئة والنهوض بها لخدمة أنشطة التقييس على المستوى الخليجي والعربي والدولي وتحقيق آمال وتطلعات القيادة الرشيدة.

وفي ختام تصريحه تمنى المحافظ أن يكون عند حسن ظن القيادة الرشيدة، وأن يوفق الله جهود الهيئة ومنسوبيها لخدمة هذا الوطن العزيز.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد