Al Jazirah NewsPaper Wednesday  25/02/2009 G Issue 13299
الاربعاء 30 صفر 1430   العدد  13299
بنك الرياض يرعى يوم المهنة للطالبات بجامعة الملك سعود

 

الرياض - الجزيرة

رعى بنك الرياض يوم المهنة للطالبات بجامعة الملك سعود الذي نظمته كلية علوم الحاسب والمعلومات بالجامعة مؤخرا لتعريف طالبات الجامعة بالتخصصات والفرص الوظيفية المتاحة لهن في البنك بعد التخرج، وذلك بحضور أعضاء هيئة التدريس وأهالي الطالبات.

وأوضحت غادة حسن بنقش، مساعدة نائب رئيس - مسئول أول موارد بشرية، أن البنك يحرص على المشاركة في أيام المهنة في أغلب الجامعات السعودية، وذلك لاستقطاب الكفاءات الشابة من مختلف التخصصات.

وأشارت بنقش إلى أن بنك الرياض يواصل جهوده في هذا المجال، لإدراكه لدوره الوطني في استقطاب وجذب العناصر المؤهلة من الشباب السعودي، وإعدادهم لشغل الوظائف التخصصية والإشرافية في العمل المصرفي، بجانب حرصه على المساهمة الاجتماعية الفاعلة في توظيف الكوادر الشابة من أبناء الوطن, وتابعت: كما أن المشاركة في هذه المناسبة تمثل توطيداً للعلاقة المتميزة بين البنك وجامعة الملك سعود، إضافة إلى مشاركته المستمرة في المناسبات المختلفة التي تخدم جميع الجامعات السعودية وطالباتها وطلابها.

حيث اعتاد بنك الرياض على المشاركة في أيام المهنة التي تنظمها عدد من الجامعات والمعاهد السعودية منها جامعة الملك فهد للبترول والمعادن وجامعة الأمير سلطان ومعهد الإدارة العامة وغيرها.

يُشار إلى أن بنك الرياض أصدر مؤخراً تقريره السنوي الخاص بخدمة المجتمع لعام 2008م متضمناً أبرز مساهماته في مجال المسئولية الاجتماعية, بشكل كشف عن دعم البنك لمئات الجهات الخيرية ورعايته للكثير من البرامج والأنشطة التي تصب في مصلحة أفراد المجتمع في جميع مناطق ومدن المملكة.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد