Al Jazirah NewsPaper Wednesday  25/02/2009 G Issue 13299
الاربعاء 30 صفر 1430   العدد  13299
رئيس المجلس الوطني الأمريكي يحاضر في الرياض والدمام

 

الجزيرة- ياسر المعارك:

تعتزم الهيئة السعودية للمهندسين استضافة رئيس مجلس إدارة المجلس الوطني الأمريكي لممتحني الهندسة والمساحة NCEES في الولايات المتحدة الأمريكية الحالي والمنتخب والمدير التنفيذي، من خلال تنظيم محاضرتين تتناولان إجراءات تطوير الاختبارات المهنية لأساسيات الهندسة FE، واختبارات المهندسين المحترفين PE، وجميع ما يتعلق بالاختبارات المهنية وإدارتها والفوائد المتحققة منها، في كل من مدينتي الرياض والدمام.

وأوضح المهندس صالح بن عبدالرحمن العمرو أمين عام الهيئة السعودية للمهندسين، أن هذه اللقاءات تأتي ضمن برنامج الهيئة للتعاون الدولي في مختلف المجالات التي من ضمنها التعريف بالاختبارات المهنية وجميع ما يتعلق بالاختبارات المهنية وإدارتها والفوائد المتحققة منها في إطار سعي الهيئة في الارتقاء بالقطاع الهندسي والشروع في برنامج الاعتماد المهني للمهندسين، وفي سبيل تعزيز الخطوات التي تتخذها الهيئة لتعزيز حماية المهنة. وأبان أمين عام الهيئة، أن الهيئة سوف تنظم محاضرتين بهذا الخصوص سيلقيهما رئيس مجلس إدارة المجلس الوطني الأمريكي لممتحني الهندسة والمساحة NCEES في الولايات المتحدة الأمريكية، الحالي والمنتخب والمدير التنفيذي، وذلك في كل من الرياض صباح يوم الثلاثاء القادم 6 ربيع الأول 1430ه الموافق 3 مارس 2009م، بفندق قصر الرياض، والمحاضرة الثانية سوف تعقد في المنطقة الشرقية مساء يوم الأربعاء القادم 7 ربيع الأول 1430ه الموافق 4 مارس 2009م بفندق الظهران الدولي. مضيفاً أن الوفد الأمريكي لـNCEES سيحظى باستقبال كبار المسؤولين في شركة أرامكو السعودية، وسيقدم محاضرة خاصة لمنسوبي الشركة من المهندسين تمهيداً لتقديم الاختبارات المهنية والأساسية لمهندسيها.

يذكر أن الهيئة السعودية للمهندسين دعت المهندسين لحضور هذه المحاضرة القيمة، ويمكن التسجيل في هذه المحاضرة عن طريق موقع الهيئة على الإنترنت www.saudieng.org.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد