Al Jazirah NewsPaper Wednesday  25/02/2009 G Issue 13299
الاربعاء 30 صفر 1430   العدد  13299
حسين فهمي: مقتل ابنتي شائعة لا أعلم مَن وراءها

 

القاهرة - د ب أ:

أكد الممثل المصري حسين فهمي أن أنباء مقتل ابنته التي انتشرت في الأوساط الفنية والإعلامية مساء الاثنين عارية من الصحة تماماً، وأنه لا يدري مَن يقف وراء إطلاقها.

وقال فهمي: (فوجئت بسيل من الاتصالات في وقت متأخر من مساء الاثنين بينما كنت ألقي محاضرة حول دور الفن في المجتمع منعتني من الرد على المتصلين؛ مما أدى إلى تزايد رقعة انتشار الشائعة).

وأوضح أن ابنتيه بخير وأنه يطمئن عليهما بشكل دائم، معتبراً أن هذا النوع من (الشائعات مزعج لأقصى درجة؛ لأنه لا يراعي قيمة الأمن والراحة النفسية للبشر بشكل عام والنجوم والمشاهير بشكل خاص).

وأضاف: (إطلاق شائعة بات أمراً سهلاً في ظل انتشار وسائل الإعلام وسهولة التعامل مع الإنترنت والهاتف المحمول وغيرها من التقنيات الحديثة.. إطلاق الشائعات يرجع إلى حالة من الفراغ أحياناً أو التشفي في أحيان أخرى؛ حيث يلجأ أي شخص لا يعجبه كلامك إلى إزعاجك بإثارة المشكلات حولك).

وأشار إلى أنه منشغل حالياً بتصوير مسلسل تلفزيوني جديد بعنوان (قاتل بلا أجر) من تأليف مصطفى محرم وإخراج رباب حسين ويشاركه البطولة فاروق الفيشاوي وفادية عبدالغني ولقاء سويدان وإيمان سركسيان.

يذكر أن شائعة دارت عن مقتل ابنة حسين فهمي، وهي ابنة ثانية غير ابنته المعروفة (منة الله) ابنة النجمة ميرفت أمين والتي تزوجت مؤخراً من الممثل شريف رمزي.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد