Al Jazirah NewsPaper Wednesday  25/02/2009 G Issue 13299
الاربعاء 30 صفر 1430   العدد  13299
مدير الكرة يطرد لاعباً من التمرين.. ووالد اللاعب يؤكد:
المجاملات قتلت الجبلين والتفرقة موجودة بين اللاعبين!!

 

حائل - ناصر الرشيد:

شهد مران فريق الجبلين مؤخراً قيام مدير الكرة علي الشهري بطرد المهاجم بندر السلحوب قبل انتهاء الحصة وتعود تفاصيل القصة إلى أن السلحوب غاب عن إحدى الحصص التدريبية وبعد أن حضر في اليوم التالي فوجئ بحضور مدير الكرة إليه وسؤاله عن غيابه السابق وعلل السلحوب ذلك بعدم معرفته بموعد التمرين - لأن العادة جرت على منحهم إجازة ليوم واحد بعد كل مباراة - ورد عليه الشهري (إذا لم تهتم فأذهب وأجلس في بيتكم) وهو الأمر الذي أغضب اللاعب وخرج بعدها من التمارين مغلقاً هاتفه المحمول.

وفي هذا الجانب استغرب والد اللاعب وعضو مجلس الإدارة السابق عبدالعزيز السلحوب الطريقة التي يعامل بها ابنه بالنادي وقال: (للأسف إن المجاملات طغت على النادي وأصبحت التفرقة بين اللاعبين موجودة وقائمة، حيث تتم معاملة كل لاعب بطريقة وأخرى)، وعرج السلحوب بحديثه عن حادثة ابنه مع مدير الكرة: (لم يعلم ابني أن هناك تمريناً في ذلك اليوم وغاب عن التمرين بحجة أنه لا يوجد تمرين وبعد حضوره في الغد فوجئ بسؤال مدير الكرة عن السبب في عدم حضوره للتمرين، وعلل ابني: إنه لم يعلم بذلك ليفاجئه الشهري بالرد عليه (إذا لم تهتم فأذهب وأجلس في بيتكم)، وهو الأمر الذي أثار غضب ابني ليخرج من التمرين ويتغيب عنه.. ورهن السلحوب عودة ابنه للتمارين في أن يقدم الشهري اعتذاراً لابنه عما حدث له.

من جهة أخرى.. اقتربت إدارة النادي من تسجيل مدافع الأهلي والشعلة السابق نايف الشيباني في كشوفات الفريق الأول، وبلغت تكاليف الصفقة ما يفوق الـ 50.000 ريال إضافة إلى السكن والمواصلات، ويأتي نايف الشيباني كبديل لنايف المولد المبتعد عن الفريق لظروف غامضة.

على صعيد آخر.. أعلن علي الغازي اعتزاله للكرة والتوقف عن ممارسة التمارين لعدم جدية الإدارة في إعادة تسجيله على الرغم من حاجة الفريق لخدماته كهداف وإشادة المدرب بإمكاناته. وعن العرض المقدم من نادي العروبة قال الغازي: (الجبلين بالنسبة لي هو البداية وهو النهاية، ولو كنت راغباً بالانتقال من الجبلين لما ترددت بذلك في فترات سابقة).




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد