Al Jazirah NewsPaper Wednesday  25/02/2009 G Issue 13299
الاربعاء 30 صفر 1430   العدد  13299
غياب إداري وشرفي تام بعد الخسارة
مدرب النصر يشكر لاعبيه على جهودهم أمام الهلال

 

كتب - عبد العزيز العمران

اكتفى المدرب الارجنتيني ادقاردوا باوزا بتقديم شكره للاعبين المشاركين في لقاء الهلال مساء أمس الأول في نصف نهائي مسابقة كأس سمو ولي العهد الذي خسره الفريق بهدف مقابل لا شيء من خلال محاضرة سبقت المران مساء أمس على جهدهم داخل الملعب قبل أن يسمح لهم بالمغادرة للنادي الصحي، فيما قام بتجهيز البدلاء عبر مران خفيف تحول في نهايته إلى مناورة كروية استمرت زهاء نصف الساعة. بعدها طبق البدلاء بعضا من الجمل التكتيكية والكرات العرضية والتسديد على المرمى من مناطق وزوايا مختلفة. وتواجد المحترف العماني حسن ربيع في العيادة الطبية على إثر الكدمة التي تعرض لها في اللقاء وحسب تأكيدات طبية أن الكدمة بسيطة ولن تعوقه عن دخول التمارين مساء اليوم كما تمت اراحة ريان بلال بقرار طبي.

وشهد المران مساء أمس غيابا تاما على المستوى الرسمي من قبل المسؤولين باستثناء حضور إداري الفريق سلمان القريني وكذلك شهدت التمارين حضورا جماهيريا كبيرا صفق للاعبين كثيرا على ما قدموه في لقاء الهلال الماضي.

من جهة أخرى يزور النادي في تمام الساعة السادسة والنصف من مساء اليوم السيد ديل نيوبرجر نائب رئيس الاتحاد الدولي للسباحة والأستاذ علي سعد القحطاني الأمين العام للاتحاد السعودي وذلك للاطلاع على منشآت النادي ومناقشة سبل تطوير لعبة السباحة وفق تطلعات الاتحاد السعودي لإحداث نقلة نوعية وجوهرية من خلال إعادة هيكلته.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد