Al Jazirah NewsPaper Wednesday  25/02/2009 G Issue 13299
الاربعاء 30 صفر 1430   العدد  13299
البلطان ناقش برنامج التحضير مع الجهازين الفني والإداري
الشباب ينقل جماهيره إلى الرياض ويغلق تدريباته قبل مواجهة الهلال

 

كتب - سلطان الجلمود

قررت إدارة نادي الشباب إغلاق تمارين الفريق الأول لكرة القدم بالنادي استعداداً لمباراة الهلال في نهائي كأس ولي العهد مساء الجمعة المقبل ابتداءً من يوم أمس الثلاثاء وحتى يوم المباراة، ومنعت دخول أيا من الجماهير والإعلاميين حتى موعد المواجهة بطلب من مدرب الفريق الأرجنتيني انزو هيكتور.

من جانبه اطمأن رئيس النادي خالد البلطان أمس على سير تحضيرات الفريق لنهائي كأس ولي العهد عبر حضوره ومتابعته للتمرين, كما عقد اجتماعاً خاصاً في مكتبه مع هيكتور ومدير الفريق خالد المعجل, لمناقشة برنامج الفريق للنهائي المرتقب وما يليه من مباريات محلية وآسيوية حتى يوم 17 مارس, خصوصاً بعد تأجيل مباراة الفريق مع الهلال إلى 5 مارس وترحيل مباراته مع الوطني إلى 23 مارس, وتثبيت إقامة مباراة نهائي كأس الأمير فيصل بن فهد أمام النصر يوم 14 مارس.

كما اجتمع الرئيس الشبابي بأمين عام النادي عبد الله القريني لوضع اللمسات الأخيرة على استعدادات الجماهير الشبابية للمباراة الختامية, حيث جهزت إدارة النادي عدداً مفتوحاً من الحافلات لنقل الجماهير الشبابية براً ومجاناً من مناطق المملكة، وما سيتم توفيره للجماهير التي ستحضر عن طريق البر أو التي ستوجود داخل ملعب اللقاء (استاد الملك فهد الدولي) من تسهيلات وتقديم شالات وأعلام بكميات كبيرة.

بدوره, حرص المدرب الشبابي أنزو هيكتور على إجراء عدة تدريبات تكتيكية للاعبين خلال مران أمس على استاد الأمير خالد بن سلطان بمقر النادي, بعد أن حث اللاعبين خلال محاضرة ألقاها عليهم على تركيز كل جهدهم في المباراة النهائية ووضع الكأس نصب أعينهم, والحرص على تلافي أي خطأ في مباراة لا تقبل القسمة على اثنين ولا تحتمل التعويض وأمام فريق كبير وعملاق كالهلال.

وشارك جميع اللاعبين في التمرين, عدا أحمد عطيف الذي اكتفى باللف حول المضمار لشعوره ببعض الإرهاق.

إلى ذلك اطمأن الرئيس الشبابي على المدافع ماجد العمري من خلال الزيارة التي قام بها له في مستشفى دلة بالرياض بعد أن أجرى العمري أول من أمس عملية الرباط الصليبي وتكللت - ولله الحمد - بالنجاح. وتمنى البلطان الشفاء العاجل والعودة السريعة للملاعب للاعب العمري.

فيما قدم العمري شكره وتقديره لما غمره به رئيس النادي والإدارة الشبابية من دعم ورعاية واهتمام كان لها أبلغ الأثر في ارتفاع روحه المعنوية على الرغم من غيابه الطويل عن الملاعب.

من جانب آخر, تواجد أمس في مقر النادي المهاجم الموهوب عمار بلال شقيق مهاجم فريق النصر ريان بلال, بعد أن أتم عضو مجلس إدارة النادي المشرف العام على الفئات السنية كنعان الكنعاني التوقيع معه بتوصية من مدرب فريق درجة الناشئين, وبدعم كامل من رئيس النادي خالد البلطان الذي تكفل بمبلغ الصفقة.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد