Al Jazirah NewsPaper Wednesday  25/02/2009 G Issue 13299
الاربعاء 30 صفر 1430   العدد  13299
رافضاً ربط النادي بأي شخصية مهما كانت.. جلوي بن سعود:
إنهم يهينون الكيان النصراوي ويقللون من حجمه ويصغرون مكانته!!

 

كتب - طارق العبودي

قال سمو الأمير جلوي بن سعود عضو شرف النصر: إن النصر كيان (مستقل) له وضعه واعتباره وشخصيته المستقلة في خارطة الرياضة السعودية ولا يمكن ربطه بأي شخص كان لأن في ذلك (تحجيما) للنادي و(إهانة) له و(تصغير) لمكانته.

واستغرب سموه إصرار البعض على تسمية النصر ب(نصر فيصل بن تركي) تقديراً منهم للجهد الذي بذله مؤخراً وسعيه إلى تدعيم الفريق الكروي وإعادته إلى ساحة المنافسات.. وفي هذا الصدد قال الأمير جلوي: حين كان النصر يحقق الإنجازات في سنوات مضت ومن أمام الهلال والاتحاد كان يطلق عليه (نادي النصر)، بينما حالياً ظهر علينا البعض ليقولوا إن نصر فيصل بن تركي عاد للساحة وتطور كثيراً متناسين أن في ذلك إهانة وتصغيراً لهذا الكيان مع تقديري واحترامي للأخ فيصل.

وطالب سموه الجميع بالابتعاد عن هذه التسمية واعتماد الاسم الرسمي المعروف وهو (نادي النصر) أو فريق النصر إذا كان الحديث عن الفريق الكروي.

ومضى الشرفي النصراوي الأمير جلوي يقول: فيصل بن تركي هو من يحتاج النصر وإعلامه.. أما الكيان النصراوي فلا يحتاج لأحد مهما كان موقعه أو اسمه.

وشدد سموه على أن العقود الاستثمارية التي وقعتها الإدارة مؤخراً هي التي ساهمت في تطور الفريق ودعمته، وأعادت جزءاً من هيبته وستعيده مستقبلاً.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد