Al Jazirah NewsPaper Thursday  26/02/2009 G Issue 13300
الخميس 01 ربيع الأول 1430   العدد  13300
من أبرزها مشروع المركز الحضاري
مشروعات ترفيهية وخدمية تنفذها بلدية القريات

 

القريات - نورا العلي:

بدأت بلدية القريات في تأهيل بعض الشوارع الرئيسة في المدينة بعد أن تمَّ انتهاء أعمال تمديد شبكات الصرف الصحي وتصريف الأمطار وشبكات المياه، وذلك بإعادة سفلتتها وإعادة بناء الأرصفة وفق ما تتطلبه الحركة المرورية، وقال رئيس بلدية القريات المهندس فايز الشهيلي إن العمل سيستمر حتى يتم استكمال بقية الشوارع بإعادة سفلتتها وبما يخدم الحركة المرورية ويريح المواطن من الحفريات وهبوط بعض الشوارع.

من جانب آخر يجري العمل حالياً في تنفيذ عدة مشروعات ترفيهية وتحسينية من أهمها إنجاز حديقة نجد وسط المدينة والتي افتتحها سمو أمير منطقة الجوف الأمير فهد بن بدر بالإضافة إلى بعض المجسمات الجمالية في بعض المواقع كمجسم القلعة والبئر ومجسم ميدان الملك عبدالعزيز وتحسين امتداد شارع الملك فيصل من بوابة التعليم وحتى مديرية الشرطة.

فيما إشار رئيس بلدية القريات إلى أن العمل يسير بشكل جيد في تجميل وتحسين مداخل القريات بدءاً من المطار وصولاً إلى تقاطع العقيلة وبطول يزيد على (20 كم) وذلك بالرصف والتجميل والإنارة.

وتبلغ كلفة هذة المشروعات ما يزيد على (20 مليون ريال)، أما الأهم فهو المركز الحضاري الذي يُشكِّل أحد أهم المشروعات التي تنفذها البلدية والذي وقّع عقد تنفيذة قبل فترة قصيرة وبتكاليف تزيد على (14) مليون ريال وهو مشروع خدمي ترفيهي يسهم في توفير المكان الملائم للأنشطة والفعاليات والمناسبات الهامة.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد