Al Jazirah NewsPaper Thursday  26/02/2009 G Issue 13300
الخميس 01 ربيع الأول 1430   العدد  13300
جمعية الزواج بجدة تزوج وتؤهل 80 شاباً وفتاة في أسبوع

 

جدة - نزار بنجابي:

قامت الجمعية الخيرية لمساعدة الشباب على الزواج والتوجيه الأسري بجدة بالتعاون مع رجل الأعمال السعودي الشيخ عبود عمر العمودي في تأهيل 80 شاباً وفتاة للحياة الزوجية وتقديم المساعدات المالية التي تبرع بها خلال الحفل المصغر الذي أُقيم بهذه المناسبة التي حضرها 40 شاباً بواقع ثلاثة عشر ألف ريال لكل شاب.

وفي بداية اللقاء أعرب الشيخ عبود العمودي عن بالغ فرحته وسعادته برسم هذه البسمة على شفاه أبنائنا وبناتنا.

وأكد لهم بضرورة تطبيق ما تعلموه خلال دورات التأهيل المكثفة لفنون الحياة الزوجية ودعاهم إلى الرفق بأزواجهم فإنهن أمانة في أعناقكم فعليكم بالرفق والتعامل الحسن معهن والرجولة ليست بغرض القوة ولكن بالإدارة الحكيمة لشؤون الحياة الزوجية بكل اقتدار حتى تصل إلى بر الأمان.

وفي نهاية اللقاء قدم المدير التنفيذي للجمعية الأستاذ عبدالله أبو حسنين شكره الجزيل للشيخ عبود العمودي على تبرعه السخي ودعمه لأبنائه الشباب، وقام كلٌ من المدير التنفيذي للجمعية والشيخ عبود العمودي بتسليم الشيكات والمساعدات العينية لـ40 عريساً وأخذت صورة تذكارية جماعية بهذه المناسبة.

الجدير بالذكر أن الجمعية الخيرية لمساعدة الشباب على الزواج والتوجيه الأسري بجدة تشترط حصول الشباب على دورات التأهيل للحصول على المساعدات المالية كجرعة وقائية ضد الطلاق.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد