Al Jazirah NewsPaper Thursday  26/02/2009 G Issue 13300
الخميس 01 ربيع الأول 1430   العدد  13300
حلقة عمل للهيئة التنسيقية لمؤسسات أرباب الطوافة

 

مكة المكرمة - واس:

تقيم الهيئة التنسيقية لمؤسسات أرباب الطوافة بإشراف وزارة الحج الأربعاء القادم حلقة عمل لرؤساء مجالس إدارات المؤسسات مطوفين ووكلاء وأدلاء وزمازمة بحضور وكيل وزارة الحج حاتم بن حسن القاضي وذلك بفندق التقوى انتركونتنينتال بالمدينة المنورة.

وأوضح رئيس الهيئة التنسيقية للمؤسسات عبدالله بن عمر علاء الدين أن حلقة العمل جاءت بعد موافقة معالي وزير الحج الدكتور فواد بن عبد السلام الفارسي على إقامتها في إطار الجهود المتواصلة للارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة لحجاج بيت لله الحرام بما يتوافق مع توجيهات حكومتنا الرشيدة بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدلله بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الأمين الرامية إلى تحقيق كل مايمكن ضيوف الرحمن من أداء مناسكهم بكل يسر وسهولة علاوة على اتخاذ الاستعدادات المبكرة لموسم حج هذا العام 1430 هـ? من خلال عرض مجمل الملاحظات الواردة عن مواسم الحج الماضية لمعالجتها وتلافيها مع تدعيم الايجابيات وتعزيزها للوصول بالخدمات المقدمة لوفود الرحمن إلى أفضل المستويات.

وأفاد أنه سيشارك في الحلقة مديرو العموم بفروع وزارة الحج بمكة المكرمة والمدينة المنورة وجدة إلى جانب النقابة العامة للسيارات والطيران المدني والخطوط الجوية السعودية. وبين أنه سيتم خلال حلقة العمل مناقشة ثلاث أوراق عمل إحداها مقدمة من مؤسسات الطوافة بمكة المكرمة وثانيها مقدمة من الموسسة الأهلية للأدلاء بالمدينة المنورة وثالثها مقدمة من مكتب الوكلاء الموحد بجدة.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد