Al Jazirah NewsPaper Thursday  26/02/2009 G Issue 13300
الخميس 01 ربيع الأول 1430   العدد  13300
وكيل إمارة عسير يفتتح عدداً من المشاريع الصحية برجال ألمع

 

أبها - محمد السيد

يفتتح وكيل إمارة منطقة عسير مساء اليوم الخميس مركز الرعاية الصحية الأولية بثلوث حسوة بمحافظة رجال ألمع، كما يضع حجر الأساس لستة من المراكز الصحية الأولية الجديدة في كل من الشعبين والبتيلة وصلب وثلوث ريم والجمعة والعقل ووسانب بمحافظة رجال ألمع.

أوضح ذلك مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة عسير عبد الله الوادعي وقال إن هذه المراكز الصحية قد بلغت تكلفتها الإجمالية (24.500.000) أربعة وعشرين مليوناً وخمسمائة ألف ريال وأشار الدكتور الوادعي إلى أن الوكيل سيقوم أيضا بتكريم طاقم الفريق الطبي الزائر الذي يقوم بزيارات ميدانية لمحافظة رجال ألمع ويقدمون استشارات وخدمات صحية للمراجعين من خلال عيادات مستشفى رجال ألمع.

ومن جانب آخر اختتمت يوم أمس فعاليات البرنامج التوعوي الصحي بالمجاردة.. أوضح ذلك مدير إدارة التوعية الدينية بصحة عسير عوضة حسين الأحمري وقال: إن البرنامج تم افتتاحه بعد مغرب يوم الأربعاء الماضي 23-2-1430هـ واستمر لمدة خمسة أيام.

كما أقيم على هامش البرنامج عدد من المعارض ومن أهمها معرض إدارة التوعية الدينية والخيمة العلاجية ومعرض مكافحة التدخين والمخدرات ومعرض جمعية البر الخيرية ومعرض جمعية تحفيظ القرآن الكريم ومعرض المكتب التعاوني بالإضافة إلى الاستشارات الطبية وعيادة مركز السكر...

وأضاف الأحمري أنه أقيمت أيضاً عروض مسرحية وفرق إنشادية إلى جانب عدد من الأنشطة الرياضية مثل دوري كرة الطائرة ودوري تنس الطاولة ودوري الفرفيرة.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد