Al Jazirah NewsPaper Thursday  26/02/2009 G Issue 13300
الخميس 01 ربيع الأول 1430   العدد  13300
ملتقى ليلة وفاء بمركز التنمية الأسرية بالدمام

 

الدمام - مكتب «الجزيرة»

نظم مركز التنمية الأسرية التابع لجمعية البر بالمنطقة الشرقية حفل تكريم حمل عنوان (ليلة وفاء) بحضور رئيس مجلس أمناء المركز الشيخ محمد بن زيد آل سليمان وأعضاء مجلس الأمناء فيصل بن أحمد العثمان مدير عام الإدارة بإمارة المنطقة الشرقية والدكتور عبدالرحمن بن إبراهيم المديرس مدير عام التربية والتعليم للبنين بالمنطقة والدكتور سمير بن سليمان العمران مدير عام التربية والتعليم للبنات، ورجل الأعمال خالد بن محمد البواردي والمهندس خالد بن إبراهيم العرفج المشرف العام على المركز ونائبه الدكتور خالد بن سعود الحليبي وعدد من المسئولين إلى جانب عدد من رجال الأعمال بالمنطقة.

وألقى الشيخ آل سليمان كلمة عبّر فيها عن أهمية دور المركز في المجتمع وأهدافه النبيلة والدور الكبير الذي يقوم به العاملين بالمركز، أعقبها كلمة المشرف العام على المركز خالد بن إبراهيم العرفج والتي رحّب فيها بالحضور مثمناً جهودهم في المركز ومساهمتهم الفاعلة في أنشطته المتعددة. بعدها ألقى عبدالرحمن بن فهد المقبل مدير عام دار الملاحظة الاجتماعية كلمة أشاد فيها بالمركز وبرامجه، مؤكداً على أهمية ما ينفذه المركز من برامج وفعاليات للدار ومنسوبيه من نزلاء ومشرفين.

تخلل البرنامج عرض الفيلم التعريفي بالمركز وخدماته وأقسامه، كما تضمن البرنامج تكريم الجهات الداعمة والتي ساهمت في إنجاح برامج وفعاليات المركز خلال الفترة الماضية. كما قام فضيلته بتكريم العاملين الذين عملوا بالمركز منذ بدايته، وفي نهاية الحفل تناول الجميع طعام العشاء احتفاء بهذه المناسبة الطيبة.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد