Al Jazirah NewsPaper Thursday  26/02/2009 G Issue 13300
الخميس 01 ربيع الأول 1430   العدد  13300
ولي العهد طمأن عدداً من الزعماء على صحته

 

نيويورك - واس:

تلقى صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع والطيران والمفتش العام في نيويورك أمس اتصالاً هاتفياً من أخيه صاحب السمو الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني أمير دولة قطر. وخلال الاتصال اطمأن سمو أمير قطر على صحة سمو ولي العهد وهنأه بنجاح العملية الجراحية التي أجريت لسموه، داعياً الله العلي القدير أن يسبغ على سموه لباس الصحة والعافية. وقد أعرب سمو ولي العهد عن شكره وامتنانه لسمو الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني على مشاعره الأخوية الطيبة. كما تلقى صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع والطيران والمفتش العام في نيويورك أمس اتصالاً هاتفياً من أخيه فخامة الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية اليمنية. وقد اطمأن فخامته خلال الاتصال على صحة سمو ولي العهد، معرباً عن تهانيه لسموه بنجاح العملية الجراحية، سائلاً المولى عز وجل أن يديم على سموه نعمة الصحة والعافية. وقد أعرب سمو ولي العهد عن شكره وتقديره لفخامة الرئيس اليمني على ما أبداه من مشاعر أخوية صادقة، داعياً الله ألا يريه أي مكروه.

كما تلقى صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع والطيران والمفتش العام في نيويورك أمس اتصالاً هاتفياً من فخامة الرئيس إسماعيل عمر جيله رئيس جمهورية جيبوتي.

واطمأن فخامة الرئيس الجيبوتي خلال الاتصال على صحة سمو ولي العهد معرباً عن تهانيه بنجاح العملية الجراحية التي أجريت لسموه، داعياً الله العلي القدير أن يديم على سموه الصحة والعافية.

وقد شكر سمو ولي العهد فخامة الرئيس الجيبوتي على ما أبداه من مشاعر أخوية، متمنياًَ لفخامته دوام الصحة والسعادة.

كما تلقى صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع والطيران والمفتش العام في نيويورك أمس اتصالاً هاتفياً من صاحب السمو الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح ولي العهد في دولة الكويت. وقد اطمأن سمو ولي عهد دولة الكويت خلال الاتصال على صحة أخيه سمو الأمير سلطان بن عبدالعزيز، معبراً عن تهانيه بنجاح العملية الجراحية التي أجريت لسموه، سائلاً الله جل وعلا أن يمتع سموه بموفور الصحة، وأعرب سمو ولي العهد عن شكره لسمو ولي عهد دولة الكويت على مشاعره الأخوية النبيلة.

كما تلقى صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع والطيران والمفتش العام في نيويورك أمس اتصالاً هاتفياً من سمو الشيخ خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء بمملكة البحرين اطمأن خلاله على صحة سمو ولي العهد، متمنياً لسموه دوام الصحة والعافية. وقد أعرب سمو ولي العهد عن شكره لسمو رئيس وزراء مملكة البحرين على مشاعره الصادقة، سائلاً الله ألا يريه أي مكروه.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد