Al Jazirah NewsPaper Thursday  26/02/2009 G Issue 13300
الخميس 01 ربيع الأول 1430   العدد  13300
اشتد فيه صراعا الصعود والهبوط
دوري الثانية يتواصل اليوم بـ 6 مواجهات

 

المجمعة - فهد الفهد

تقام عصر اليوم الخميس ست مباريات في الجولة السادسة عشرة من دوري أندية الدرجة الثانية وستكون المباريات على النحو التالي:

الدرعية * المجزل

تقام المباراة على ملعب الصايغ بالرياض.. وهي من المباريات الهامة في هذه الجولة، حيث إنها ستجمع فريقين من الفرق التي تسعى للهروب من الهبوط.. ففريق الدرعية يحتل المركز الثاني عشر برصيد 12 نقطة.. والمجزل في المركز الأخير برصيد 11 نقطة.

النهضة * النجمة

يستضيف النهضة على ملعبه بالدمام نظيره النجمة في لقاء قد لا يخلو من الإثارة.. فالنهضة تراجع بشكل مخيف لمحبيه في سلم الترتيب.. فبعد أن كان يحتل المركز الرابع تراجع إلى السابع على إثر خسارته من الحمادة.. أما النجمة وعلى الرغم من تعادله مع العدالة إلا أنه لايزال متمسكاً بالمركز السابق (السادس) برصيد 23 نقطة بفارق نقطة عن مضيفه النهضة.

الربيع * الحمادة

ويحل فريق الحمادة ضيفاً على الربيع في مباراة هامة للفريقين.. فالحمادة يسعى إلى مواصلة الرائعة التي قدمها خلال الجولات الأخيرة واستطاع المنافسة بقوة على الصدارة حيث يحتل المركز الثالث برصيد 25 نقطة بعد فوزه الثمين على النهضة في حين أن الربيع يشهد تراجعاً في مستواه حيث يحتل المركز التاسع برصيد 19 نقطة.

الشعلة * العدالة

في الخرج يستضيف متصدر الدوري فريق الشعلة على ملعبه نظيره فريق العدالة في مباراة تعد من أهم وأقوى مباريات هذه الجولة.. وذلك لما تشكله نقاط المباراة من أهمية لدى الفريقين.. ففريق الشعلة سيسعى إلى إحكام قبضته على الصدارة التي احتلها منذ الجولة قبل الماضية وعززها في الجولة الماضية عندما فاز على الدرعية وارتفع رصيده إلى 29 نقطة.. ويجد منافسه قوية من عدد من الفرق التي تتطلع إلى تعثره.. في المقابل فأن فريق العدالة يدخل المباراة وهو في المركز الرابع.. ويشهد تراجعاً في مستواه حيث خسر في الجولات الخمس الماضية 12 نقطة من أصل 15 نقطة.

الفيحاء * الاخدود

وفي مباراة التلطعات المتباينة يستضيف فريق الفيحاء على ملعب مدينة الأمير سلمان بن عبدالعزيز الرياضية بالمجمعة فريق الأخدود القادم من نجران والمتطلع إلى المنافسة على خطف إحدى بطاقتي الصعود خصوصاً بعد أن استطاع أن يزاحم فرق المقدمة بعد فوزه الكبير على الربيع في الجولة الماضية وبالتالي رفع رصيده النقطي إلى 24 نقطة.. في حين أن مضيفه الفيحاء يسعى إلى الهروب من شبح الهبوط الذي يطارده حيث يقبع في المركز قبل الأخير برصيد 12 نقطة.

القيصومة * الجيل

وعلى ملعب التعليم بحفر الباطن يلتقي فريق القيصومة مع نظيره الجيل في مباراة هامة للفريقين للهروب من شبح الهبوط الذي يهددهما فالجيل يحتل المركز العاشر برصيد 17 نقطة بعد فوزه القوي على الجبلين بهدف واحد.. فيما يحتل فريق القيصومة المركز الحادي عشر برصيد 16 نقطة.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد