Al Jazirah NewsPaper Thursday  26/02/2009 G Issue 13300
الخميس 01 ربيع الأول 1430   العدد  13300
في بيان صحفي للجنة الاحتراف
الدوخي وخوجلي لاعبان هاويان في نادييهما

 

أصدرت لجنة الاحتراف وأوضاع اللاعبين في الاتحاد العربي السعودي لكرة القدم بياناً صحفياً حول قراريها بخصوص اللاعبين احمد الدوخي لاعب الاتحاد ومحمد خوجلي لاعب النصر.

تود لجنة الاحتراف وأوضاع اللاعبين في الاتحاد العربي السعودي لكرة القدم أن توضح للوسط الرياضي والجهات المعنية بخصوص القرارين الصادرين من اللجنة برقم 98-9 وتاريخ 3-1-1430هـ الموجه لنادي النصر ووكيل اللاعبين إبراهيم موسى ورقم 123-9 وتاريخ 22-2-1430هـ الموجه لنادي الاتحاد ووكيل اللاعبين تركي المقيرن بشأن موضوع اللاعبين المحترفين محمد عبدالله الخوجلي واللاعب أحمد فهد دوخي الدوسري بعد أن تم فتح المظاريف الخاصة بوضعهم على قائمة الانتقال..

وفي هذا الصدد فإن اللجنة تود أن تلفت الانتباه إلى وجود خطأ إداري من سكرتارية اللجنة غير مقصود في صياغة نص الفقرة الثانية من القرارين المذكورين أعلاه.. ومن منطلق الشفافية والحرص على تطبيق لائحة احتراف لاعبي كرة القدم تم تدارك هذا الخطأ وتصحيح نص الفقرة الثانية في القرارين المعنيين وفق قرارات اللجنة التي اتخذتها في اجتماعاتها السابقة وهي على النحو التالي: (التحول في النادي إلى هاو بعد انتهاء عقد اللاعب وفقاً للائحة الاحتراف).. أما بالنسبة للفقرتين الأولى والثالثة من نفس القرارين فتبقى كما هي.. وإذ تؤكد اللجنة على هذا فإنها تهيب بكافة الجهات المعنية الالتزام بمضمون القرارين بعد التصحيح، وتوضح اللجنة أن اللاعب المحترف الذي يوضع اسمه على قائمة الانتقال ويرفض العرض الوحيد أو العرض الأعلى بعد فتح المظاريف فإنه يُقر بتحوله إلى هاو في ناديه أو اعتزاله ممارسة لعبة كرة القدم بعد انتهاء عقده الاحترافي مع ناديه الحالي.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد