Al Jazirah NewsPaper Thursday  26/02/2009 G Issue 13300
الخميس 01 ربيع الأول 1430   العدد  13300
اللاعبون دخلوا البارحة معسكرهم بمشاركة الرئيس
الشباب يواصل تحضيراته للنهائي والإدارة تحفز كل لاعب بـ20 ألف

 

كتب - سلطان الجلمود

عقد رئيس الشباب خالد البلطان يوم البارحة اجتماعاً بلاعبي الفريق الكروي قبل بداية الحصة التدريبية بحضور الجهازين الفني والإداري، حيث طالبهم من خلاله ببذل الجهد والتركيز من أجل الفوز في لقاء الغد أمام الهلال والظفر بكأس سمو ولي العهد.

إلى ذلك واصل الفريق الشبابي أمس استعداده لنهائي كأس ولي العهد, وخضع اللاعبون قبل مرانهم لبعض التدريبات في صالة الحديد, أعقبها محاضرة مطولة للمدرب الأرجنتيني انزو هيكتور استمرت ساعة كاملة, استعان فيها هيكتور بجهاز الفيديو لشرح مطول عن كثير من النقاط المتعلقة بفريق الهلال.

ودخل اللاعبون عقب ذلك في مران مغلق, وأقام هيكتور خلال التدريب مناورة تكتيكية على كامل الملعب, بعد أن أعطى الجرعات اللياقية اللازمة وبعض التدريبات التكتيكية الأخرى, وشارك اللاعب أحمد عطيف في التمرين بعد أن اكتفى أول من أمس باللف حول المضمار لشعوره ببعض الإرهاق.

ودخل لاعبو الشباب بعد المناورة في معسكر مغلق داخل مقر المعسكر الداخلي بمقر النادي, حيث تناولوا وجبة العشاء بحضور رئيس النادي خالد البلطان الذي التقى باللاعبين وحفزهم لتقديم عطائهم المعروف وانتزاع اللقب, ومن ثم خلد اللاعبون للنوم.

ومن المقرر أن تتاح للاعبين فرصة الخروج من المعسكر بعد تناولهم وجبة الإفطار صباح اليوم, وتمكينهم من إنهاء بعض الأعمال الخاصة بهم, على أن يعودوا مجدداً لمقر النادي لتأدية التمرين الأخير ومن ثم الدخول في معسكر ليلة المباراة الذي يمتد حتى ذهابهم لملعب المباراة في ستاد الملك فهد الدولي.

من جانبه حفزت إدارة نادي الشباب لاعبي فريقها الأول لكرة القدم قبل مواجهتهم المنتظرة أمام فريق الهلال في النهائي، وذلك بتقديمها أمس مبلغ عشرين ألف ريال لكل منهم، وهي مكافأة فوزهم على الحزم في نصف نهائي البطولة يوم الأحد الماضي بنتيجة 3-1.

على صعيد آخر, تحدد أمس الطرف الرابع في مجموعة فريق الشباب بدوري أبطال آسيا, بعد أن فاز فريق الشارقة الإماراتي على ديمبو الهندي على أرض الأول بثلاثية مقابل لا شيء.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد