Al Jazirah NewsPaper Friday  27/02/2009 G Issue 13301
الجمعة 02 ربيع الأول 1430   العدد  13301
الشهري طرد السلحوب.. ووالد اللاعب يحتج
الجبلين يدعم صفوفه بالشيباني.. والغازي يعلن الاعتزال

 

حائل - ناصر الرشيد

شهد تمرين نادي الجبلين يوم السبت الماضي قيام مدير الكرة بالجبلين علي الشهري بطرد مهاجم الفريق بندر السلحوب من التمرين.. وتعود تفاصيل القصة إلى أن السلحوب غاب عن تمارين الفريق يوم الجمعة الماضية وبعد أن حضر يوم السبت للتمارين فوجئ بحضور مدير الكرة إليه وسؤاله عن غيابه عن تمارين الفريق يوم أمس الجمعة وعلل السلحوب ذلك بعدم معرفته بموعد التمرين لأن العادة جرت على منحهم إجارة ليوم واحد بعد كل مباراة.. ورد عليه الشهري (إذا لم تهتم فاذهب واجلس في بيتكم) وهو الأمر الذي أغضب اللاعب وخرج بعدها من التمارين مغلقاً هاتفه المحمول.

وفي هذا الجانب استغرب والد اللاعب وعضو مجلس الإدارة السابق عبد العزيز السلحوب الطريقة التي يُعامل بها ابنه بالنادي وقال: (للأسف أن المجاملات طغت على النادي وأصبحت التفرقة بين اللاعبين موجودة وقائمة حيث يتم معاملة كل لاعب بطريقة وأخرى)، وعرج السلحوب بحديثه عن حادثة ابنه مع مدير الكرة: (لم يعلم ابني أن هناك تمريناً يوم الجمعة وغاب عن التمرين بحجة أنه لا يوجد تمرين وبعد حضوره يوم السبت الماضي للتمارين فوجئ بسؤال مدير الكرة عن السبب في عدم حضوره للتمرين وعلل ابني أنه لم يعلم بذلك ليفاجئه الشهري بالرد عليه (إذا لم تهتم فاذهب واجلس في بيتكم) وهو الأمر الذي أثار غضب ابني ليخرج من التمرين ويتغيب عنه يوم الأحد)، ورهن السلحوب عودة ابنه للتمارين في أن يقدم الشهري اعتذاراً لابنه عما حدث له.

من جهة أخرى.. اقتربت إدارة النادي من تسجيل مدافع الأهلي والشعلة السابق نايف الشيباني في كشوفات الفريق الأول، وبلغت تكاليف الصفقة ما يفوق الـ 50.000 ريال إضافة إلى السكن والمواصلات، ويأتي نايف الشيباني كبديل لنايف المولد المبتعد عن الفريق منذ فترة لظروف غامضة.

على صعيد آخر.. أعلن قائد الفريق ومهاجمه علي الغازي اعتزاله للكرة والتوقف عن ممارسة التمارين لعدم جدية الإدارة في إعادة تسجيله على الرغم من حاجة الفريق لخدماته كهداف وإشادة المدرب بإمكاناته، وعن العرض المقدم من نادي العروبة قال الغازي: (الجبلين بالنسبة لي هو البداية وهو النهاية، ولو كنت راغباً بالانتقال من الجبلين لما ترددت في ذلك في فترات سابقة).




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد