Al Jazirah NewsPaper Friday  27/02/2009 G Issue 13301
الجمعة 02 ربيع الأول 1430   العدد  13301
وصفا ما تحقق بأنه ثمرة من ثمار دعم الحكومة للفرسان..
الرئيس العام ونائبه يهنئان القيادة بإنجاز الفارس عبد الله بن متعب

 

رفع صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس اللجنة الأولمبية العربية السعودية، وصاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل نائب الرئيس العام لرعاية الشباب نائب رئيس اللجنة الأولمبية العربية السعودية رئيس الاتحاد السعودي للفروسية التهنئة لخادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز ولصاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبد العزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع والطيران والمفتش العام - حفظهما الله - على ما تحقق من إنجاز للرياضة السعودية المتمثل بتأهل صاحب السمو الملكي الأمير الفارس عبد الله بن متعب بن عبد الله إلى بطولة العالم 2010م لقفز الحواجز التي ستقام في كنتاكي بالولايات المتحدة الأمريكية التي من خلالها يتأهل الفرسان إلى اولمبياد 2012م بلندن. وقد هنأ سمو الرئيس العام لرعاية الشباب الفارس الأمير عبد الله بن متعب مشيدا بما حققه من إنجاز تعودنا عليه بفضل من الله ثم ما يجده وكل فرسان المملكة العربية السعودية من رعاية واهتمام شخصي من خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين - حفظهما الله -.. وثمن الأمير سلطان بن فهد الجهود التي يبذلها صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل نائب الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس الاتحاد السعودي للفروسية ومتابعته المستمرة لفرسان المملكة. وكان سموالأمير نواف بن فيصل قد هنأ الفارس الأمير عبد الله بن متعب على تحقيقه هذا الإنجاز غير المستغرب منه.

وقال سموه: يشرفنا في الاتحاد السعودي للفروسية أن نقدم تلك الإنجازات المتتالية للفرسان السعوديين هدية لخادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز ملك القلوب والإنسانية ولسمو ولي عهده الأمين وللشعب السعودي الذي دعمنا بدعواته لأبطال الفروسية.

وأثنى سموه على المستوى الفني الذي ظهر به الفارس الأمير عبد الله بن متعب أثناء مشاركته في الجولتين التي تأهل من خلالهما إلى بطولة العالم في كنتاكي 2010م وهي جولة بطولة دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة والجولة التي اقيمت أمس على ميدان تدريب الأمن العام بالرياض.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد