Al Jazirah NewsPaper Friday  27/02/2009 G Issue 13301
الجمعة 02 ربيع الأول 1430   العدد  13301
رئيس الهلال الأمير عبدالرحمن بن مساعد قبل أول نهائي لإدارته:
الشباب صعب داخل الميدان.. وثقتي في فريقي لا حدود لها

 

كتب - فيصل المطرفي

اعتبر رئيس نادي الهلال الأمير عبدالرحمن بن مساعد مواجهة فريقه اليوم أمام الشباب في نهائي كأس ولي العهد بداية قطف الثمار للعمل الإداري الجماعي الذي قام به الجميع منذ مطلع الموسم الرياضي الجاري وقال: اللقب غال على قلوبنا ونتمنى تحقيقه لتكون الانطلاقة نحو الذهب إلى جانب المحافظة على اللقب الذي يحتفظ به الهلال. وأشار سموه إلى أن المهمة ستكون صعبة لأن المنافس على اللقب هو الفريق الشبابي الذي يمتلك في صفوفه لاعبين بارزين ومميزين إلى جانب إدارة محترفة وجهاز فني جيد مشدداً بأنهم يمتازون عن الشباب بالحضور الجماهيري. وأكد سموه أنه رغم ذلك إلا أن الشباب سبق له وأن شارك في مباريات كبيرة ونهائية أمام أندية تمتلك جماهيرية جارفة وانتصر في المواجهة ولم يتأثر بعامل الجمهور.

وأضاف: كلي ثقة في فريقي من جهاز فني وإداري ولاعبين بأنهم قدر المسئولية الملقاة على عاتقهم وسيبذلون كل ما يستطيعون من أجل كسب اللقاء وتحقيق الكأس وإسعاد كل هلالي. وشدد سموه أن تحقيق البطولة سيكون دافعاً كبيراً للفريق لإكمال مشوار الإنجازات هذا الموسم الذي يعج بالبطولات والاستحقاقات المتتالية.

وتوقع رئيس الهلال أن تكون جماهير الزعيم في الموعد وستحضر بكثافة إلى مدرجات استاد الملك فهد الدولي لمساندة ومؤازرة نجوم فريقها. وأشار بان الحضور المميز الذي شهدته مباراة النصر الماضية سيتكرر اليوم لأن الأهم هو تحقيق البطولة، وأما الفوز على النصر في دور الأربعة وخسارة البطولة فلا تعد إنجازاً إطلاقاً خصوصاً في قاموس الهلاليين الذين لا يعترفون إلا بالذهب ومنصات التتويج.

وفي ختام حديثه تمنى الأمير عبدالرحمن بن مساعد أن يقدم الفريقان مباراة جميلة تليق بسمعة الكرة السعودية وتطلعات المتابعين. مؤكداً أنهما قادران على ذلك لما يمتلكانه من أسماء لامعة وبارزة ولم يخف أمنيته بأن تكون النتيجة في النهاية لصالح فريقه الهلال.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد