Al Jazirah NewsPaper Friday  27/02/2009 G Issue 13301
الجمعة 02 ربيع الأول 1430   العدد  13301
القريني أمين عام الشباب:
مع احترامي للهلال وبطولاته ونجومه وجماهيره.. الكأس لنا وإصابة العمري تدعوني للتفاؤل

 

كتب - سلطان الجلمود

شدد أمين عام نادي الشباب عبدالله القريني على صعوبة مباراة اليوم وحساسيتها وأهميتها لكلا الفريقين كونها تجمعهما في نهائي كبير وعلى ذهب أولى البطولات السعودية.

وقال القريني: الشباب قادرعلى أن يقول كلمته في المباراة وينتزع الفوز والكأس, مبدياً احترامه لفريق الهلال وبطولاته وجماهيره.

وأبدى أمين عام نادي الشباب ارتياحه لاستعدادات فريقه قائلاً الشباب يستطيع بعزيمة لاعبيه ونجوميتهم وما توفر لهم من إدارة النادي والجهازين الإداري والفني أن يسير المباراة لصالحه, صحيح أننا لم نكن نرغب في أن يتعرض ماجد العمري وهو أحد لاعبينا المهمين للإصابة لكنني متفائل ببقية اللاعبين وواثق من عطائهم اللائق مساء اليوم.

وعن قوة الفريق المقابل قال القريني: الهلال فريق صعب ويملك نجوماً كباراً ومحترفين أجانب مبدعين, وأتوقع أن تكون المباراة مثيرة وقوية لما عرف عن الفريقين في لقاءاتهما من متعة وندية تمتع الجماهير بمختلف ميولها، متمنياً أن يظهر النهائي بصورة تليق بالكرة السعودية ورقيها وبحجم أهمية البطولة التي تحمل اسم ولي العهد الأمين حفظه الله. واختتم القريني حديثه بالقول: الفريقان فائزان بالوصول لهذا النهائي الكبير وسيبارك الخاسر للفائز تحقيقه الكأس.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد