Al Jazirah NewsPaper Sunday  01/03/2009 G Issue 13303
الأحد 04 ربيع الأول 1430   العدد  13303
أثناء لقاء سموه بسفير خادم الحرمين الشريفين بمناسبة تعيينه في البحرين
آل خليفة يشيد بعمق العلاقات الأخوية مع المملكة ومواقفها المشرفة في دعم سيادة البحرين

 

البحرين - جمال الياقوت

أشاد الشيخ علي بن خليفة آل خليفة نائب رئيس مجلس الوزراء بمملكة البحرين بعمق العلاقات الأخوية القائمة بين المملكة العربية السعودية ومملكة البحرين والتي تحظى بدعم واهتمام خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود وأخيه الملك حمد بن عيسى آل خليفة حفظهما الله وحكومتيهما الرشيدتين.

وقال سموه في تصريح خاص للجزيرة بأن مسار العلاقات السعودية البحرينية تسير في مختلف المجالات نحو التكامل والتنسيق والتعاون الدائم نحو المصير المشترك الواحد الذي يصب في صالح البلدين الشقيقين والشعبين الشقيقين مؤكداً الشيخ علي بن خليفة آل خليفة نائب رئيس مجلس الوزراء بمملكة البحرين بأن ما يميز هذه العلاقات بأنها علاقات أخوية تاريخية متينة من أقوى العلاقات بين دولتين شقيقتين أرسى قواعدها الأجداد والآباء وسار على دربهم الأبناء منوهاً سموه بالمواقف المشرفة للملكة العربية السعودية بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبد العزيز آل سعود حفظه الله في دعم مملكة البحرين المستمر ووقوفها الدائم.

وقال سموه إن هذا ليس بمستغرب على المملكة إبان ما تعرضت إليه مؤخراً مملكة البحرين من تصريحات بعض المسؤولين الإيرانيين على سيادة مملكة البحرين.

ومن جهة أخرى هنأ سمو الشيخ علي بن خليفة آل خليفة نائب رئيس مجلس الوزراء بمملكة البحرين سفير خادم الحرمين الشريفين لدى مملكة البحرين الدكتور عبدالمحسن بن فهد المارك بمناسبة تعيينه في منصبه الجديد (سفيراً) متمنياً سموه للسفير (د. المارك) طيب الإقامة والتوفيق في عمله الجديد.

كما عبر الدكتور عبدالمحسن بن فهد المارك سفير خادم الحرمين الشريفين لدى مملكة البحرين عن شكره وتقديره لسمو الشيخ علي بن خليفة آل خليفة نائب رئيس مجلس الوزراء بمملكة البحرين على الحفاوة والترحيب الذي لاقاه من سموه أثناء اللقاء.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد