Al Jazirah NewsPaper Sunday  01/03/2009 G Issue 13303
الأحد 04 ربيع الأول 1430   العدد  13303
(سلاح غدارة) يسجل ارتفاعاً بين الشباب
قوة قصر الحكم تضبط (24) شخصاً بينهم مطلوبون في قضايا أمنية

 

الجزيرة - سعود الشيباني

أطاحت فرق دوريات البحث والتحري بقوة منطقة قصر الحكم بـ(24) شخصاً من بينهم مطلوبان ومسلحان وسيارات مطلوبة جنائياً بحي العريجا غرب بمدينة الرياض.

وكانت قوة منطقة قصر الحكم قد نفذت علمية تمشيط لعدة مواقع بحي العريجا بعد أن رصدت فرق دوريات البحث والتحري بقوة منطقة قصر الحكم مواقع يشتبه فيها تأوي مطلوبين بقضايا جنائية مختلفة حيث تم عمل نقاط تفتيش على مداخل الحي لتدقيق هويات سالكي الطريق والقبض على (24) شخصاً من بينهم خمسة مطلوبين في قضايا جنائية مختلفة كما ضبط (4) سيارات مطلوبة.

وفي سياق الحملة التي استمرت قرابة سبع ساعات على حي العريجا تم القبض على مواطن مسلح بحوزته بندقية نارية وسلاح أبيض نوع (غدارة) بعد أن فر بسيارة يستقلها نوع هوندى من نقطة التفتيش، حيث تم ملاحقة ووضع كمين له بأحد الشوارع بحي العريجا وعند تفتيشه عثر على بحوزته على بندقية نارية وسلاح أبيض وتم تسليمه لمركز شرطة العريجا لاستكمال إجراءات التحقيق ومعرفة كيفية نقل البندقية النارية دون ترخيص.

الجدير بالذكر أن قوة منطقة قصر الحكم قد ألقت القبض خلال الأسبوع الماضي من الحملة التي نفذتها بتوجهيات من مدير شرطة منطقة الرياض اللواء عبدالله بن سعد الشهراني ومتابعة من قائد قوة منطقة قصر الحكم المقدم عبدالله الصنداح وتنفيذ الحملة الملازم أول فيصل القاسم على أكثر من (50) شخصاً من بينهم مطلوبين في قضايا جنائية متفرقة وسيارات مطلوبة لعدة جهات أمنية بعد أن شملت الحملات أكثر من (7) أحياء بمدينة الرياض من أبرزها حي السويدي والبديعة والعريجا وشبراء وصلاح الدين. كما تم ضبط أكثر من عشر قضايا سلاح أبيض أغلبها سلاح غدارة وكذلك كميات من الخمور ومخالفات أمنية متفرقة بعدة مواقع ومن جنسيات مختلفة.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد