Al Jazirah NewsPaper Sunday  01/03/2009 G Issue 13303
الأحد 04 ربيع الأول 1430   العدد  13303
رئيس منظمة الأنتربول الدولي عقب اجتماعه بالدكتور السالم
المملكة حريصة على أمن الدول والشعوب دون استثناء

 

الرياض - واس

استقبل معالي وكيل وزارة الداخلية الدكتور أحمد بن محمد السالم بمكتبه في الوزارة أمس رئيس المنظمة الدولية للانتربول كوبون هوي والوفد المرافق.

وفي مستهل اللقاء نقل معاليه تحيات صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز وزير الداخلية وسمو نائبه وسمو المساعد للشئون الأمنية للضيف.

وخلال اللقاء تم مناقشة الأمور ذات الاهتمام المشترك وما يتعلق بالأشخاص المطلوبين أمنياً الذين لم يجدوا لهم ملجأً آمناً بالمملكة وسبق أن أعلنت وزارة الداخلية عن أسمائهم عبر وسائل الإعلام والبالغ عددهم 85 مطلوباً.. فيما تم استلام المطلوب محمد عتيق عويض العوفي من الجمهورية اليمنية مؤخراً.

وحذّر معالي وكيل الوزارة من خطورة هؤلاء ليس على أمن المملكة فحسب إنما على الدول التي يوجدون بها حيث تنتمي تلك الفئة الضالة إلى تنظيم القاعدة ويحملون فكراً إرهابياً متطرفاً ويتحينون الفرصة لارتكاب أعمال إرهابية في أية لحظة.

وعبّر رئيس المنظمة عن شكره وامتنانه لحكومة المملكة العربية السعودية لإقدامها على مثل هذه الخطوة التي تعد سابقة في تاريخ المنظمة حيث تعكس حرص حكومة المملكة على أمن وسلامة الدول والشعوب بدون استثناء.

وأكد رئيس المنظمة اهتمام المنظمة بهذا الأمر ومتابعته وتحديد أماكن وجودهم والقبض عليهم ليتم استردادهم جميعا إلى المملكة (الدولة الطالبة).

حضر اللقاء مدير عام الانتربول السعودي اللواء محمد بن علي الزبن.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد