Al Jazirah NewsPaper Sunday  01/03/2009 G Issue 13303
الأحد 04 ربيع الأول 1430   العدد  13303
الأمير محمد بن ناصر يستقبل مدير الدفاع المدني

 

جازان - علي العمودي:

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان في مكتبه ظهر أمس مدير عام الدفاع المدني العميد حمود الحساني ووفداًَ من الدفاع المدني بمناسبة اليوم العالمي للدفاع المدني الذي يتم الاحتفال به اليوم الأحد.

وناقش سموه مع مسؤولي الدفاع المدني الاستعدادات لهذه المناسبة التي تعد من المناسبات المهمة والدورية على مستوى العالم. وقدم الحساني كتاباً مفصلاً عن المناسبة والاستعداد للاحتفال بها وقدم لسموه شعار اليوم العالمي ودرعا تذكاريا بهذه المناسبة.

وأعرب الحساني عن شكره لسموه لهذا الاستقبال سائلا المولى عزّ وجلّ أن يمده بالصحة والعافية.

هذا وقد أكملت مديرية الدفاع المدني بمنطقة جازان كافة استعداداتها لمشاركة مختلف مديريات الدفاع المدني بالمملكة الاحتفال باليوم العالمي للدفاع المدني لهذا العام تحت شعار (الدفاع المدني والإعلام الوقائي) وذلك بمركز الصالح التجاري.

وأوضح مدير العلاقات العامة والإعلام بالمديرية الملازم أول يحيى بن عبدالله القحطاني أن المديرية أنهت استعداداتها للاحتفال باليوم العالمي للدفاع المدني، حيث تقيم معرضاً تشارك فيه العديد من الجهات الحكومية والأهلية كما ستقدم محاضرات عديدة حول السلامة يقدمها متخصصون من رجال السلامة في الدفاع المدني في عدد من مدارس المنطقة والمعاهد والمؤسسات المهنية إلى جانب توزيع بروشورات ونشرات وهدايا تحمل شعار المناسبة.

وأشار إلى أنه سينفذ ضمن فعاليات الاحتفال برنامج يشتمل على مسيرة ميدانية لمعدات وآليات الدفاع المدني تجوب الشوارع الرئيسة بمختلف محافظات ومدن المنطقة إلى جانب زيارات لمؤسسات ومدارس المنطقة والجهات الحكومية والأهلية والمجمعات والمحلات التجارية.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد