Al Jazirah NewsPaper Sunday  01/03/2009 G Issue 13303
الأحد 04 ربيع الأول 1430   العدد  13303
الكويت وقطر استحوذتا على الألقاب
اختتام (خليجي 15) للاسكواش

 

اختتمت يوم الجمعة منافسات بطولة الخليج الخامسة عشرة للاسكواش للعمومي والناشئين تحت 17 سنة التي استضافها الاتحاد السعودي للاسكواش بمشاركة منتخبات الكويت وقطر إلى جانب منتخبنا.

وقام نائب رئيس الاتحاد السعودي للاسكواش عبدالعزيز الحميدان ورئيس اللجنة التنظيمية للاسكواش بدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية صالح العوضي بتتويج الفائزين، حيث حقق منتخب الكويت المركز الأول في مسابقة الفرق لدرجتي العمومي والناشئين وجاء منتخبنا في المركز الثاني، وحل منتخب قطر في المركز الثالث، كما تم تتويج الفائزين في مسابقة الفردي، حيث فاز بالمركز الأول في مسابقة الفردي للناشئين لاعب منتخب قطر أحمد التميمي وفاز بالمركز الأول في مسابقة الفردي للعمومي لاعب منتخب الكويت سالم فايز.

وقد عبّر نائب رئيس الاتحاد السعودي للاسكواش عبدالعزيز الحميدان عن سعادته بالنجاح الذي حققته البطولة، مشيرا إلى أن ذلك النجاح لم يكن ليتحقق لولا الدعم والاهتمام الذي وجده الاتحاد والبطولة من صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد الرئيس العام لرعاية الشباب ونائبه صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل. وأكد الحميدان أن هذا التجمع يؤكد مدى الترابط بين أبناء الخليج، متمنيا أن تكون هذه البطولة قد حققت أهدافها الإيجابية التي بلا شك سيكون لها الأثر في مشاركاتهم الخارجية. وقدم الحميدان التهنئة للفائزين، متمنياً لهم دوام التوفيق في المشاركات القادمة.

ومن جهته قدم رئيس اللجنة التنظيمية للاسكواش بدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية صالح العوضي الشكر لسمو الرئيس العام وسمو نائبه على دعمهما المتواصل للرياضة الخليجية بصفة عامة ولعبة الاسكواش بصفة خاصة، كما قدم الشكر لرئيس الاتحاد السعودي للاسكواش على حسن الإعداد والتنظيم الذي صاحب منافسات البطولة، وقد قدم العوضي التهنئة للفائزين وتمنى تواصل مثل هذه اللقاءات.

وقد تم خلال الحفل الختامي تبادل الهدايا التذكارية وتكريم حكام البطولة والجهات الداعمة، وهي مجموعة عبدالرحمن التركي (أتكو) ونادي الرياض وفندق كوال الخليج.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد