Al Jazirah NewsPaper Sunday  01/03/2009 G Issue 13303
الأحد 04 ربيع الأول 1430   العدد  13303
فـواصل

 

تتويج الهلال بطلاً لكأس سمو ولي العهد جاء عن جدارة واستحقاق بعد أن بذل الفريق خلال مشواره في المسابقة جهداً كبيراً وصل إلى حد المحافظة على شباكه نظيفة دون أي هدف إلى نهاية البطولة في حالة نادرة لم يسبق أن فعلها سوى الهلال نفسه عام 2000م.

*قطف سمو الأمير عبدالرحمن بن مساعد أولى ثمار عمله وجهده بفوز الهلال ببطولة كأس ولي العهد الغالية، حيث قدم سموه هذا الموسم عطاء إدارياً مميزاً وأنفق في سبيل تطوير فريقه بسخاء، لذلك فمن الطبيعي أن تأتي النتائج بمقدار الجهد والانفاق والقادم سوف يكون أفضل.

* المدافع الهلالي فهد المفرج استحق نجومية المباراة النهائية، حيث كان مدافعاً عنيداً وصلباً وحافظ على مرمى فريقه بمساعدة زملائه ثم توج هذا العطاء الكبير بتسجيله هدف البطولة مما جعل الجماهير التي هتفت ضده قبل المباراة تصفق له بحرارة بعدها.

* يلاحظ هذا الموسم أن مستوى الحكم الأجنبي الذي تتم الاستعانة به في انحدار، ويجب على الجهات المسئولة في اتحاد الكرة التنبه لهذا الأمر، فمن الواضح أنها لا تعطي أهمية لمستوى وتاريخ الحكم لذلك بدأنا نشاهد حكاماً أقل مستوى من الذين كنا نشاهدهم في ملاعبنا من قبل

***

* الجماهير الهلالية كانت عند مستوى الحدث عندما احتشدت في جنبات استاد الملك فهد الدولي وملأت مدرجاته وغطتها باللون الأزرق فكان النهائي كرنفالاً فنياً وتنظيمياً وجماهيرياً رائعاً.

***

* لا يمكن بخس الفريق الشبابي حقه من نجومية النهائي، فقد قدم لاعبوه عطاءً كبيراً وشاطروا الهلال نجومية الختام، وحاولوا خطف اللقب، وكانوا قريبين منه في كثير من لحظات المباراة، ويستحقون الشكر والثناء على الجهد الكبير الذي بذلوه.

***

* بعد أن انفرد الهلال باللقب الأكثر فوزاً بكأس ولي العهد بين الأندية السعودية يبدو أنه مقبل هذا الموسم على كسر حاجز الخمسين بطولة في سجل إنجازاته وهو رقم مذهل يجعل الفارق بينه وبين أقرب منافسيه قرابة الضعف.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد