Al Jazirah NewsPaper Sunday  01/03/2009 G Issue 13303
الأحد 04 ربيع الأول 1430   العدد  13303
استعرضا جملة من الموضوعات المتعلقة بتطوير برامج كرة القدم العربية
الرئيس العام يستقبل رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم

 

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس الاتحادين العربي والسعودي لكرة القدم بمكتبه، بحضور صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبدالعزيز نائب الرئيس العام لرعاية الشباب نائب رئيس الاتحادين العربي والسعودي لكرة القدم أمس، رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم عضو اللجنة التنفيذية بالاتحاد العربي لكرة القدم سمير زاهر الذي يزور المملكة حالياً.

ورحب سمو الرئيس العام لرعاية الشباب في بداية اللقاء بالضيف، منوهاً بعمق العلاقات الأخوية التي تربط المملكة بجمهورية مصر العربية وما تشهده من تطور في شتى المجالات، وخاصة في مجال التعاون الشبابي والرياضي الذي يجد كل دعم واهتمام من خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود وأخيه فخامة الرئيس محمد حسني مبارك.

وأشاد سموه بالتطور الكبير الذي يشهده القطاع الرياضي في جمهورية مصر العربية وما تحقق لكرة القدم المصرية بصفة خاصة من إنجازات مشرفة على الصعيدين المحلي والخارجي كانت محل اعتزاز الجميع، متمنياً للرياضة المصرية دوام التقدم والازدهار.

من جانبه عبر رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم عن سعادته واعتزازه بزيارة المملكة التي تأتي في إطار التشاور بين المسؤولين عن القطاعين الشبابي والرياضي في البلدين الشقيقين لما فيه خير وصالح الرياضة ومنسوبيها، مشيداً بما يقوم به سمو الرئيس العام لرعاية الشباب بالمملكة وسمو نائبه من جهود متميزة في سبيل رفعة شأن الرياضة السعودية على الساحتين المحلية والخارجية إلى جانب جهودهما الواضحة في خدمة الرياضة العربية التي تحقق لها الكثير من الإنجازات المشرفة عربياً وقارياً ودولياً.

عقب ذلك استعرض سمو الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز والضيف جملة من الموضوعات المتعلقة بتطوير برامج وأنشطة كرة القدم العربية من خلال الفعاليات التي يقوم الاتحاد العربي لكرة القدم بتنظيمها إلى جانب بحث أبرز الموضوعات التي سيتم طرحها ومناقشتها في اجتماعات الاتحاد العربي لكرة القدم التي ستعقد بالرياض قريباً.

حضر الاستقبال الأمين العام للاتحاد العربي لكرة القدم عثمان بن محمد السعد والمستشار والمشرف العام على مكتب سمو الرئيس العام لرعاية الشباب فيصل بن عبدالعزيز النصار والأمين العام للاتحاد السعودي لكرة القدم فيصل بن عمر العبدالهادي.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد