Al Jazirah NewsPaper Sunday  01/03/2009 G Issue 13303
الأحد 04 ربيع الأول 1430   العدد  13303
«الجزيرة» ترصد مقتطفات الفوز الأزرق
الرئيس غاب.. وعضو شرف يفقد سيارته.. وياسر: ماذا قال؟

 

كتب - أحمد العجلان

رصدت (الجزيرة) مقتطفات من المعسكر الهلالي وما بعد المباراة في فندق ماريوت بعد الفوز الهلالي على الشباب في نهائي كأس سمو ولي العهد.. إليكم التفاصيل:-

(أين الرئيس) توافدت الجماهير الهلالية على فندق ماريوت من أجل تهنئة الفريق وملاقاة نجومها المفضلين بعد الفوز بالبطولة الكبيرة، وقد شوهدت الجماهير ومعهم نائب الرئيس الأمير نواف بن سعد ولكن رئيس النادي لم يحضر للمعسكر، وكانت الجماهير تود الالتقاء بسموه تقديرا لمجهوداته الكبيرة.

شرفي يفقد سيارته

حضر مع حافلة الفريق إلى الفندق عضو شرف الهلال الأمير فهد بن محمد، وذلك بعد أن فقد سيارته في الزحام باستاد الملك فهد الدولي؛ الأمر الذي أجبره على الركوب في حافلة الفريق للفندق ومن ثم حضر سائقه إلى الفندق.

ياسر: ماذا قال

ظهر نجم الهلال الكبير ياسر القحطاني سعيدا جدا بهذا الإنجاز وكان القحطاني سعيد جدا بأن هدف الفوز جاء برأس المدافع فهد المفرج، وقال: إن نفوز فهذا أمر رائع، ولكن الأروع أن يسجل المفرج.

ماذا فعلت الجماهير بالمفرج

حملت الجماهير الهلالية مدافع الفريق صاحب هدف الفوز فهد المفرج على الأعناق بعد أن سجل هدفا أدخله التاريخ من أوسع أبوابه، وقد بادل المفرج الجماهير الزرقاء التحية بعد أن ساعد الفريق بهذا الإنجاز الجميل.

رادوي وشركة الطيران

حظي الروماني رادوي لاعب الهلال بترحيب حار في الفندق من مجموعة من الأجانب تجمهروا حوله من أجل التصوير معه والحديث إليه وهم مجموعة من موظفي شركة طيران رومانيه حطت رحالها في الرياض وجمعتهم الصدفة بأن يكونوا في الفندق نفسه الذي يتواجد به الفريق الهلالي.

سامي.. صامت

حاول أكثر من زميل إعلامي أن يحصل على حديث مع مدير الفريق الهلالي سامي الجابر، ولكنه رفض الحدث إليهم وكان يقول تحدثوا مع الأمير عبدالرحمن والأمير نواف ومع اللاعبين.. أنا لن أتحدث وسأبتعد عن الإعلام.

القناة الرياضية كشفتهم

قامت القناة الرياضية بنقل لقطات مباشرة من أمام فندق ماريوت بالرياض وهو المكان الذي تواجد به الفريق الأمر الذي كشف المكان الذي سيتواجد به الفريق مما دفع الجماهير الزرقاء للتواجد هناك بكثره وقد وجد رجال الأمن صعوبه في إيقاف زحف الجمهور الهلالي نحو اللاعبين.

شورت الغامدي!

شوهد عمر الغامدي وهو مرتديا (شورت) حيث قال: أنا لم ألعب سوى دقيقتين لذلك لم أغير وبقيت بملابسي التي لعبت بها وكان الغامدي هو الوحيد الذي حضر للفندق مرتديا نفس طقم المباراة!

(الدعيع.. تعبان!

اعتذر الحارس الهلالي العملاق محمد الدعيع من كل الإعلاميين عن إجراء الحوارات وذلك في الفندق بعد أن طلب منه الإعلاميون الحديث إليهم واكتفى الدعيع بالقول (أنا تعبان)!

الذياب يخسر أغراضه

شوهد المدافع الأيسر سعد الذياب وهو منهمك في الحديث مع مسئولي الفندق حيث (نسى) بعض أغراضة في الفندق عند المغادرة؛ الأمر الذي أفقده أغراضه التي قام بالبحث عنها من جديد.

مكالمات بالجملة

لم تكن الهواتف المحمولة للاعبي الهلال تتوقف حيث كانت المكالمات تنهال عليهم من أصدقائهم واقاربهم لتهنئتهم بالبطولة وكانت الجماهير تعترض على انشغال اللاعبين بالمكالمات ومن ثم تجاهلهم.

ياسر والتائب

ياسر القحطاني وطارق التائب كانا أكثر اللاعبين تفاعلا مع الجماهير حيث بادلا الجماهير التحية وتحدثا لهم والتقطت معهم الصور التذكارية ولم يمتنع الثنائي من استقبال المكالمات الهاتفية التي رغب مشجعيهم بأن يقوموا بها مع اصدقاء المشجعين أو اقاربهم.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد