Al Jazirah NewsPaper Sunday  01/03/2009 G Issue 13303
الأحد 04 ربيع الأول 1430   العدد  13303
باوزا يواجه المباريات الأربع بخطة خاصة
الرنتيسي يسابق الزمن ليلحق ربيع بالنهائي

 

الرياض - عيسى الحكمي

رفضت إدارة نادي النصر بقيادة الأمير فيصل بن عبدالرحمن أمس تقديم عرض للمهاجم ?الموضوع على قائمة الانتقال عيسى المحياني في آخر أيام فترة عرضه التي انتهت منتصف ليل ?البارحة بعد شهر فضلت خلالها الأندية الراغبة في خدماته التريث حتى الساعة الأخيرة قبل تقديم ?مظاريفها.?

وتشير معلومات (الجزيرة) أن القرار النصراوي جاء بإجماع من إدارة النادي والصف الشرفي ?الذي رأى عدم جدوى الحصول على خدمات اللاعب بعدما تبدل موقفه أثناء عرضها الرسمي الأول الذي حظي بقبول إدارة الوحدة واللاعب ووكيل أعماله. وذكرت الإدارة في بيان للعلاقات العامة صدر مساء أمس (أنه عندما تبدلت مبادئ اللاعب ووكيل أعماله بعيدا عن منهج الاحتراف فقد رأت الإدارة النصراوية أن من لا يحترم النصر والنصراويين لا يستحق أن يرتدي شعار العالمي). وتشير نفس التقارير أن النادي العاصمي لا يرى حاجة للمحياني في ظل السعي بالتنسيق مع المدرب باوزا إلى دعم صفوفه في الموسم المقبل بلاعب ?بمواصفات أعلى من خارج الحدود إذا لم تجدد الثقة في العماني حسن ربيع، ?إضافة إلى عودة المهاجم الدولي سعد الحارثي الذي يتعافى في العاصمة البريطانية لندن من ?إصابة في أربطة الركبة، كما يضم نفس الخط الثنائي ريان بلال ومحمد الشهراني.?

إلى ذلك يواصل الجهاز الطبي لفريق النصر الكروي مهمة إعادة تأهيل المهاجم العماني حسن ?ربيع الذي تعرض لكدمة قوية بجانب الرباط أثناء مباراة فريقه أمام الهلال في نصف نهائي كأس ?ولي العهد، ويسعى الجهاز الطبي بقيادة رائد الرنتيسي إلى اختصار زمن المهمة وعودة ربيع قبل ?نهائي كأس الأمير فيصل بن فهد أمام الشباب في 17 الجاري الموافق 14 مارس رغم صعوبة ?المهمة، حيث أكدت الفحوصات الأولية حاجته لعلاج مكثف لمدة 21 يوماً.?

في إطار الفريق أيضاً وضع المدرب الأرجنتيني إدجاردو باوزا برنامجاً تدريبياً خاصاً لمواجهة ?المباريات الأربع التي سيخوضها الفريق في ظرف أسبوعين أمام الوطني والوحدة دورياً ?والشباب (نهائي كأس الأمير فيصل) وأبها دورياً.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد