Al Jazirah NewsPaper Monday  02/03/2009 G Issue 13304
الأثنين 05 ربيع الأول 1430   العدد  13304
السياري يرعى انطلاق اليوم العالمي للدفاع المدني برفحاء

 

رفحاء - حماد الرويان

دشن محافظ رفحاء بالإنابة عبد الله بن صالح السياري، بحضور مدير شرطة رفحاء العقيد مسفر بن حسن اليامي ورؤساء الدوائر الحكومية والمدعوين، انطلاق فعاليات اليوم العالمي للدفاع المدني بمحافظة رفحاء، تحت شعار (الدفاع المدني والإعلام الوقائي).

وقال مدير إدارة الدفاع المدني برفحاء النقيب أحمد بن قديم العنزي، بيّن فيها أنّ فعاليات المناسبة تتضمّن ندوات ومحاضرات توعوية في بعض الإدارات الحكومية والمؤسسات والشركات، بالإضافة الى جميع مراحل التعليم من مدارس (بنين وبنات) بالمحافظة، الى جانب توزيع المطويات والنشرات التوعوية في جميع الميادين والشوارع بالمحافظة تفاعلاً مع هذه المناسبة العالمية.

وألقى فهد الفديد مدير مكتب جريدة (الجزيرة) برفحاء كلمة الإعلاميين، بعدها شاهد الجميع عرضاً مصوراً عن طريق جهاز (البروجوكتور) عن الدفاع المدني برفحاء والمراكز التابعة له، من إخراج فهد بن صالح الصييفي، نال استحسان الجميع. وقد قدم محافظ رفحاء ومدير الدفاع المدني شهادات الشكر والتقدير على جميع المشاركين من الإدارات الحكومية والمؤسسات والشركات الأهلية والصحفيين لإسهامهم في إنجاح اليوم العالمي للدفاع المدني بالمحافظة، كما تم تقديم درع تذكاري لكل من مؤسسة الصييفي ولعميد كلية المجتمع برفحاء ولمحافظ رفحاء على جهودهم ومشاركتهم للدفاع المدني في يومه العالمي.

ثم بعد ذلك قام السياري بقص شريط المعرض المقام بهذه المناسبة وتجول مع الحضور في كافة أرجائه وأقسامه التي احتوت على معروضات للدفاع المدني ولعدد من الإدارات الحكومية الأخرى بالمحافظة.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد