Al Jazirah NewsPaper Monday  02/03/2009 G Issue 13304
الأثنين 05 ربيع الأول 1430   العدد  13304
ابن سويلم رعى حفل الدفاع المدني بمنطقة نجران

 

نجران - علي الربيعان

رعى أمير منطقة نجران المكلف محمد بن فهد بن سويلم صباح أمس الأحد حفل اليوم العالمي للدفاع المدني تحت شعار الدفاع المدني والإعلام الوقائي، الذي نظمته إدارة الدفاع المدني بالمنطقة على مسرح إدارة التربية والتعليم (بنين) بحضور مديري ورؤساء الدوائر الحكومية والقطاعات الأهلية.

وبدأ الحفل بآي من الذكر الحكيم، ثم كلمة لمدير الدفاع المدني بالمنطقة العميد ناصر بن سعيد عسيري، تحدث فيها عن اليوم العالمي للدفاع المدني وعن المجهودات التي يبذلها رجال الدفاع المدني بالمملكة في مجال الإنقاذ والسلامة وتوعية المواطنين، وعما وصل إليه الدفاع المدني من تطور سواء على مستوى التدريب أو المعدات.

ثم قدّم الدكتور علي الحجري وكيل جامعة نجران عميد البحث العلمي والدراسات العليا ندوة تحدّث فيها عن الدفاع المدني وعن دوره الإنساني، مؤكدا أهمية وعي المواطن بقواعد السلامة.

عقب ذلك دشن ابن سويلم المعرض المصاحب، وقدم طلاب مدرسة الإمام مسلم الابتدائية نشيداً غنائياً بمناسبة اليوم العالمي للدفاع المدني، حاز إعجاب الحضور، تفضل بعدها بتكريم الجهات الحكومية والأهلية المشاركة، بعدها انطلقت قافلة الدفاع المدني لتجوب شوارع وأحياء منطقة نجران حاملة العديد من الشعارات والعبارات التوعوية التي تحث على التقيد بقواعد السلامة.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد