Al Jazirah NewsPaper Tuesday  03/03/2009 G Issue 13305
الثلاثاء 06 ربيع الأول 1430   العدد  13305
تشكيل إدارة شركة التمويل العقاري وضغوط على الجريسي والمقيرن

 

الرياض - فايز المشعل

أعلن في الرياض عن قرب انطلاق أعمال شركة التمويل العقاري برأسمال 600 مليون ريال وهو يمثل المبلغ الذي دفعه المؤسسون للشركة بقيادة الأستاذ عبدالرحمن الجريسي والأستاذ خالد بن عبدالعزيز المقيرن وعدد من المستثمرين الآخرين.

وأنهت اللجنة التأسيسية لشركة التمويل العقاري اجتماعها أول أمس في الغرفة التجارية في الرياض بانتخاب أعضاء مجلس الإدارة للشركة. وكان رئيس اللجنة التأسيسية عبدالرحمن الجريسي ونائبه خالد بن عبدالعزيز المقيرن قد أعلنا اعتذارهما عن ترشيح أنفسهما للمجلس إلا أن ضغوط المؤسسين بعد مداولات طويلة نجحت في إقناع الجريسي والمقيرن بالتراجع عن قرارهما.

وقد تم في نهاية الاجتماع انتخاب أعضاء مجلس الإدارة الجديد للشركة حيث تم اختيار تسعة أعضاء وهم: عبدالرحمن الجريسي، خالد المقيرن، حمد الشويعر، إبراهيم بن سعيدان، عبدالرحمن مازي، فهد الفريان، سعد الرصيص، عايض القحطاني، عامر المطيري.

وأعلن عبدالرحمن الجريسي توصيات اللجنة التأسيسية بناءً على نتائج دراسات شركة كلايتون وعلى رؤية ظروف السوق والحاجة الملحة إلى قيام الشركة في هذه المرحلة بالبدء فوراً في استكمال المراحل الثانية والثالثة والرابعة من تأسيس الشركة، واقتصار رأس المال المساهم به حالياً على 600 مليون ريال للمؤسسين الحاليين، وقيام المؤسسين خلال أسبوعين من تاريخه بدفع 3 في المئة من رأس المال الملتزم به.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد