Al Jazirah NewsPaper Tuesday  03/03/2009 G Issue 13305
الثلاثاء 06 ربيع الأول 1430   العدد  13305
محافظ وادي الدواسر يتفقد المستشفى الجديد ويوجه بدعمه أمنياً

 

وادي الدواسر - قبلان الحزيمي

وجّه محافظ وادي الدواسر منصور بن إبراهيم العرفج بزيادة عدد أفراد رجال الأمن بمستشفى وادي الدواسر الجديد ودعمهم بسيارة دورية مجهزة بوسائل الاتصال، جاء ذلك بعد زيارته التفقدية للمستشفى يوم أمس الأول بهدف الوقوف والاطلاع على الخدمات الصحية المقدمة للمواطنين والمقيمين وتلمس احتياجات المبنى الجديد وتسخير كافة خدمات الدوائر الحكومية ذات العلاقة لتقديم أفضل الخدمات الصحية والأمنية بالمستشفى.

وتجول العرفج ومرافقوه في كافة أقسام المستشفى واستمعوا، من مديره الاخصائي مبارك الشريدة، إلى مهام كل قسم ومدى تكامل الخدمات وأوجه القصور، كما زاروا المرضى المنومين واطمأنوا على صحتهم ومدى جودة الخدمات المقدمة لهم.

ودعا العرفج العاملين إلى بذل المزيد من الجهد من أجل تقديم أفضل الخدمات الصحية التي وفرتها حكومتنا الرشيدة. ورافق العرفج في الزيارة عدد من مديري الدوائر الحكومية والأجهزة الأمنية للوقوف على سبل التعاون فيما بينها وبين إدارة المستشفى الجديد.

ورفع محافظ وادي الدواسر شكره وشكر أهالي المحافظة لحكومتنا الرشيدة على إنشاء وتجهيز المستشفى الجديد ليكون لبنة تضاف للمشاريع العملاقة التي يشهدها هذا الجزء الغالي من بلادنا نتيجة الدعم السخي من قيادتنا الرشيدة.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد