Al Jazirah NewsPaper Tuesday  03/03/2009 G Issue 13305
الثلاثاء 06 ربيع الأول 1430   العدد  13305
بعد مطاردة ماراثونية استمرت ست ساعات بحي السويدي
شرطة الرياض تطيح بعصابة سرقة السيارات أحدهم مطلوب أمنياً

 

«الجزيرة» - متابعة وتصوير - عبدالرحمن السريع

ألقت شرطة منطقة الرياض القبض على أربعة سعوديين في عقدهم الثاني من العمر بعد متابعة وتعقب ماراثونية استمرت زهاء ست ساعات.. حيث نجحت دوريات الأمن في إلقاء القبض عليهم وتسليمهم لمركز شرطة السويدي الذي باشر التحقيق معهم.

القضية بدأت عندما تقدم أحد المواطنين ببلاغ لأجهزة الأمن عن تعرضه للتهديد بسلاح ناري من قِبل أشخاص يستقلون سيارة يابانية الصنع وطلبوا منه الترجل من سيارته لكنه قاومهم واستطاع الإفلات منهم.

تم تشكيل فريق بحث وتحر متكامل وتوجه عدد من فرق الدوريات الأمنية لموقع الحدث والتي بدأت في تعقب الجاني ومتابعته، وفي هذه الأثناء ورد لغرفة العمليات بلاغ من مواطن عن قيام المجموعة نفسها بصدم سيارته اللاندكروزر من الخلف لغرض سرقتها لكنهم لم يتمكنوا من ذلك وتعطلت السيارة التي كانت تقلهم اتضح لاحقاً أنها مسروقة فتم تعقبهم بعد ترجلهم واتجاههم للدخول لأحد المنازل.. والقفز بداخله لكن رجال الأمن كانوا لهم بالمرصاد وحاصروا الموقع الذي تحصن به الجناة وتم القبض عليهم جميعاً واتضح أن أحدهم مطلوب للجهات الأمنية في عددٍ من قضايا السرقات وتعاطي وترويج المخدرات.. كما ضبط بحوزتهم سلاح نوع مسدس استخدموه في محاولة تنفيذ جرائمهم.

جهة التحقيق لا تزال توالي تحقيقاتها مع الموقوفين في القضايا المشتبه في تورطهم بارتكابها.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد