Al Jazirah NewsPaper Tuesday  03/03/2009 G Issue 13305
الثلاثاء 06 ربيع الأول 1430   العدد  13305
الأحمدي يؤكد أن الوحدة خسر نجماً كبيراً ويبارك له اللعب لنادٍ كبير ويقول:
الأمير فيصل بن تركي والبلوي وأعضاء شرف الوحدة قالوا ولم يفعلوا!

 

كتب - فهد السبيعي

بارك الأستاذ علي الأحمدي مسؤول الاحتراف بنادي الوحدة لنادي الهلال وكذلك للاعب عيسى المحياني فوز الهلال باللاعب، وأكد الأحمدي أن اللاعب كبير اتجه إلى نادٍ كبير.. وبيَّن الأحمدي إلى أن الظهور الإعلامي لكثير من أعضاء الشرف الوحداويين والوعود التي أطلقها البعض بتكفل نسب متفاوتة من قيمه العرض الوحداوي أضاع عليهم فرصة رفع العرض إلى أكثر من المعروض وقال: إلى قبل رفع عرضنا كان بعض أعضاء الشرف قد تكفلوا بمبالغ كبيره للصفقة إلا أنهم تراجعوا في الأمر الأخير وهو ما حدا بنا إلى تقديم هذا العرض الأقل.

واستغرب الأحمدي أيضاً البيان النصراوي الذي أكدوا من خلاله انسحابهم من تقديم عرض للمحياني وقال: الأمير فيصل بن تركي كان قد وعدنا بتقديم عرض جيد للاعب ولكنه وقبل إقفال المهلة بـ12 ساعة انسحبوا دون سبب وجيه وهو الأمر الذي ينطبق على الاتحاد عندما خرج البلوي وأعلن عن دخوله في الصفقة لكنه انسحب هو الآخر.

وبيَّن الأحمدي أن عدم إنهاء الصفقة بين الهلال والوحدة في فترة الانتقالات كان بسبب عدم اتفاقهم على بند الضمان البنكي وهو الأمر الذي لم يتفهمه الهلاليون.

وعن خسارتهم لأكثر من 3 ملايين من قيمة العرض السابق الذي قدمه الهلال قال: صدقوني أن الخسارة الوحداوية هي فنية بحجم مهاجم كبير مثل عيسى المحياني وليس مادية ولولا رغبته الأكيدة في التوجه للهلال وإصراره عليه لما رحل عن نادينا مهما كلف الأمر.

ووعد الأحمدي الجماهير الوحداوية بالتعويض قائلاً: النادي الذي خرج منه عبيد الدوسري وناصر الشمراني وأسامة هوساوي وعيسى المحياني قادر على تقديم أسماء أخرى لا تقل موهبة.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد