Al Jazirah NewsPaper Tuesday  03/03/2009 G Issue 13305
الثلاثاء 06 ربيع الأول 1430   العدد  13305
لقاء الثلاثاء
وما زال للمجد بقية يا هلال
عبد الكريم الجاسر

 

أضاف الهلال بطولته الـ48 بفوزه على الشباب في نهائي كأس ولي العهد.. بطولة أفقدت المنافسين صوابهم وتوازنهم، فالزعيم يواصل المسيرة رغم كل العراقيل والبطولات وأصبحت تخصصاً يبدع فيه الهلاليون بنفس القدر الذي يفشل فيه المنافسون.. بطولات زرقاء تهب من كل حدب وصوب فيما الآخرون يتسولون ويستجدون تعاطفاً لم يستطيعوا حتى استثماره رغم كل التسهيلات..

الهلال المخيف كان ينذر.. يأكل الأخضر واليابس.. طوفان جارف لا تنفع معه كل الاحتياطات والاستعدادات للفوز عليه..

غادر كوزمين.. لكن الهلال لن يغادر وسيظل كابوساً مزعجاً لكل من لا يجيد التعامل معه.. سيظل عملاقاً وركناً راسخاً في رياضة هذا الوطن مهما تعرض للعراقيل والكبوات..

هلال الملايين سيبقى شامخاً بشموخ أبنائه وأنصاره.. سيبقى بفكر محبيه ورؤيتهم النيّرة ووطنيتهم الصادقة.. سيبقى بعرق نجومه وأبطاله الكبار.. سيبقى مصدراً للحب ومنبعاً للسعادة والفرح والأصالة..

هلال الوطن سيبقى كما هو سفيراً صالحاً لكل نوايا الخير والتسامح والصدق.. نعم هكذا هو الهلال.. زعيماً للكبرياء والنخوة والعزة والكرامة لجماهيره.. دائماً ما يرفع رؤوسهم ويهديهم الذهب يوماً بعد آخر.. كريماً في عطائه.. سخياً في هداياه.. 48 بطولة حتى الآن والقادم قريب وقريب جداً وأقرب مما يتوقعون أو يتخيلون.. يظهر ويتألق ويبدع حين تحتاجه جماهيره يحوِّل الحزن إلى سعادة والهمّ إلى فرح والإعجاز إلى إنجاز.. هذا هو الهلال وهذا هو تاريخه المجيد..

** إذاً لا خوف على الزعيم بوجود رجالات الزعيم وأبنائه وجماهيره ونجومه.. سيبقى الهلال عالياً بعيداً عن محاولات التشويش.. سيبقى شامخاً بعد الله..

سيظهر حين يكون ظهوره لازماً وحتمياً.. ولأنه كذلك فإنه سيكون في قمة وهجه ولمعانه مساء الخميس المقبل.. سيتوهج حتى يكمل المسيرة ويوصل الرسالة التي لم تصل رغم البطولات الـ48.. الرسالة الواضحة الصريحة.. الهلال هو الأقوى والأجدر والأصعب.. هكذا عرفته جماهيره.. وهكذا عرفناه وتابعناه.. وهكذا سيكون حين تزفه جماهيره فيما تبقى من مباريات هذا الموسم.. نعم الهلال يحتاجكم في كل المباريات المتبقية، ولا أمل له سوى حضوركم ودعمكم ومؤازرتكم.. أنتم سنده الحقيقي.. وأنتم قوته الحقيقية.. وأنتم الرقم الصعب في مسيرته المظفرة.. لقد ناداكم وهو قادر على إكمال المسيرة بوجودكم وبروحكم وبدعمكم.. أنتم سر الإبداع والتألق.. ولكم وبكم كل هذه الإنجازات.. فلا تخذلوا فريقكم ونجومكم وأبطالكم في هذا الوقت من الموسم.

الهلال ينادي محبيه وأنصاره.. سأكون على الموعد وعند حسن الظن وفي مستوى الثقة.. فقط انتظروا واحضروا لتروا الحقيقة بأم أعينكم.. الهلال لا يغيب وسيظهر في سماء صافية كصفاء نية وقلوب محبيه وجماهيره الوفية..

لمسات

** أضافت طائرة الزعيم لقباً جديداً بحصول الأباتشي الزرقاء على كأس الأندية العربية للكرة الطائرة.. بطولتان في ظرف 48 ساعة فقط.. بطولة جديدة صاغها وصنع إنجازها صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن طلال بن عبدالعزيز الداعم والمؤسس الحقيقي لطائرة الزعيم في عصرها الحديث.

* * *

** البطولة الآسيوية ستنطلق الأسبوع القادم وسط ظروف صعبة جداً على الزعيم فنياً.. جعلت المسؤولية مضاعفة على نجومه لإكمال المسيرة وقبول التحدي الصعب في تمثيل المملكة خير تمثيل.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد