Al Jazirah NewsPaper Tuesday  03/03/2009 G Issue 13305
الثلاثاء 06 ربيع الأول 1430   العدد  13305
فواصل

 

* من الرياض إلى بيروت حقق نادي الهلال بطولتين كبيرتين في ظرف 48 ساعة، فبعد الفوز بكأس ولي العهد لكرة القدم فازت طائرة الزعيم ببطولة الأندية العربية في بيروت.

***

* ناديا الهلال والأهلي يمثلان واجهة مشرفة للرياضة السعودية داخلياً وخارجياً فخلال الأسبوع الماضي فاز فريق كرة اليد بالأهلي ببطولة الأندية الآسيوية وتأهل لكأس العالم، وهذا الأسبوع فاز فريق طائرة الهلال ببطولة الأندية العربية.

الزعيم والقلعة يستحقان التقدير من الهيئة الرياضية الرسمية على ما يبذلانه من جهد في سبيل المحافظة على تفوقنا الرياضي.

***

* مبررات انسحاب نادي النصر من السباق على ضم اللاعب عيسى المحياني بعد أن دخل السباق الخط المستقيم لم تكن مقنعة؛ فاللاعب أبدى رغبته في اللعب للهلال فقط منذ أكثر من شهرين، ومع ذلك كانت الأطرف النصراوية الممولة للصفقة تؤكد تمسكها باللاعب دون اعتبار لرغبته، ولكن عندما وصل التنافس على نقطة تقديم العروض الرسمية تراجع النصر وظهر مبرر أن النادي لا يريد ضم لاعب لا يريده.

***

* وضع فريق الرياض في سلم ترتيب دوري الدرجة الأولى يشير إلى أن الفريق في طريقه للدرجة الثانية..!!

***

* الجماهير الاتحادية تتساءل عن المتسبب في التلاعب بمشاعرها في قضية ضم اللاعب عيسى المحياني؛ حيث كانت هناك أطرف تؤكد دخول النادي في المنافسة على ضمه، وأنه سوف يقدم عرضه الرسمي مع آخر ساعة في فترة تقديم العروض. ولكن بعد نهاية الفترة خرج رئيس النادي وأعلن أن ناديه لم يفكر أصلاً في ضم اللاعب أو تقديم عرض له..!! أين كان نفي أبوعمارة قبل فترة الإغلاق.. أم كان مطلوب منه الصمت في تلك الفترة.؟!

***

* طلب اللاعب الروماني رادوي السفر إلى بلاده للحاق بمواطنه كوزمين الذي تم إبعاده عن تدريب الهلال جاء ليشكل خسارة أخرى للفريق الهلالي، وهدماً للبناء الذي أنجزته الإدارة الهلالية برئاسة الأمير عبدالرحمن بن مساعد.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد