Al Jazirah NewsPaper Wednesday  04/03/2009 G Issue 13306
الاربعاء 07 ربيع الأول 1430   العدد  13306
بلدي الخرمة يتفاعل مع حادثة التسمم ويوجه بتكثيف مراقبة المطاعم

 

ظلم - ياسر الروقي

ناقش المجلس البلدي بمحافظة الخرمة في جلسته السادسة والأربعين برئاسة رئيس المجلس سعد بن سلطان الحضبي أمس بعض الخدمات البلدية الضرورية إلى جانب مطالب المواطنين واقتراحات الأعضاء.

وعلى خلفية ما تناولته الصحف المحلية حول واقعة التسمم التي حصلت قبل أيام ناقش المجلس المسألة مع البلدية، وذكر رئيس البلدية أنهم أغلقوا المطعم المتهم حتى تنتهي نتائج التحاليل من قبل الشئون الصحية.. وشدد المجلس على تكثيف الجولات الميدانية من قبل المراقبين الصحيين في البلدية وطالب بتقرير مفصل أسبوعي أو شهري عن نتائج الجولات.

وأكد الحضبي أن المجلس البلدي يتابع بصفة دقيقة المشاريع الجاري تنفيذها، وطالب المجلس البلدي بضرورة تكثيف جهود أقسامه وتقديم كل الخدمات التي تحتاجها المنطقة والمواطنون بصورة جيدة ومستمرة والعمل على تطويرها وقدم شكره لرئيس البلدية على القيام بتنفيذ أهم اقتراحات المجلس ومنها:

إعادة تأهيل شارع 32 بتغير البلدورات القديمة ببلدورات جديدة ملونة وبلاط ملون والانتهاء من تنفيذ نسبة 90% من ممر المشاة المجاور لمستشفى محافظة الخرمة، وتنفيذ زراعة الحديقة العامة بنجيله وتركيب مظلات وجلسات عائلية وألعاب أطفال جديدة.. كما اعتمد المجلس خطة المشاريع الجاري تنفيذها والتي قامت البلدية بإعدادها وعرضها على المجلس لاعتمادها.

ذكر ذلك أمين المجلس البلدي فهد بن سعد الحضبي كما ذكر بأن المجلس قام بتكوين لجنه إعلامية لإعداد مجلة باسم المجلس تبرز إنجازاته.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد