Al Jazirah NewsPaper Wednesday  04/03/2009 G Issue 13306
الاربعاء 07 ربيع الأول 1430   العدد  13306
الأمير عبد الرحمن بن عبد الله رعى حفل الدفاع المدني بالمجمعة

 

المجمعة - فهد الفهد

رعى سمو الأمير عبد الرحمن بن عبد الله بن فيصل آل سعود محافظ المجمعة بعد عصر أمس الأول الاثنين احتفال إدارة الدفاع المدني في محافظة المجمعة بمناسبة اليوم العالمي للدفاع المدني.. وكان في استقبال سموه لدى وصوله يرافقه وكيل المحافظة محمد بن عامر الخرصان مدير شرطة محافظة المجمعة العقيد ناصر بن عبد العزيز الغانم ومدير إدارة الدفاع المدني المقدم عبد الله بن إبراهيم الحسيني ومساعده المقدم حمد بن عبد الرحمن أبانمي ومدير شعبة المرور النقيب سند بن حفيظ ومدير ميدان الفروسية عبد الرحمن الثميري.

وفور وصول سموه توجه إلى المعرض المعد لهذه المناسبة وتجول في أرجائه واستمع إلى شرح عن محتوياته.. بعد ذلك بدأ الحفل الخطابي فألقى مدير إدارة الدفاع المدني بالمحافظة كلمة رحب فيها بسموه والحضور، وأشار إلى أن اليوم العالمي للدفاع المدني يحمل شعاراً مهماً هذا العام: (الدفاع المدني والإعلام الوقائي) وذلك لما للإعلام من دور هام وفعَّال في تنمية الوعي الوقائي.

بعد ذلك ألقى الشاعر غلاب العتيبي قصيدة نالت استحسان الحضور ثم انطلق الشوط الثالث من سباق ميدان الفروسية تلاه تكريم المشاركين من الإدارات الحكومية والأفراد ثم انطلق الشوط الرابع من السباق الذي كان على كأس إدارة الدفاع المدني بمحافظة المجمعة حيث قام سمو المحافظ بتسليم كأس الدفاع المدني للفائز الأول.. بعدها سلم مدير إدارة الدفاع المدني درعاً تذكارياً لسموه، وقد شاهد الحضور عرضاً لطائرة شراعية فى سماء الحفل.

وفي تصريح ل(الجزيرة) رفع سمو الأمير عبد الرحمن بن عبد الله بن فيصل محافظ المجمعة عظيم شكره وتقديره لمقام خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين على الرعاية الكريمة التي تقدم للمواطنين ومن ضمنها ما شهدناه اليوم في مجال الدفاع المدني الذي يغطي جانباً مهماً من جوانب سلامة المواطن والمقيم في هذه البلاد.. وأود بهذه المناسبة أن أُذكر إخواني المواطنين بالاستماع إلى التنبيهات والتحذيرات من الدفاع المدني من خلال ما يقدمونه من نشرات ومطويات توعوية تساعد على تجنب الكثير من المخاطر.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد