Al Jazirah NewsPaper Wednesday  04/03/2009 G Issue 13306
الاربعاء 07 ربيع الأول 1430   العدد  13306
محافظ المجمعة يتفقد خدمات بنك التسليف بالمحافظة

 

المجمعة - فهد الفهد

تفقد سمو محافظ المجمعة الأمير عبدالرحمن بن عبدالله بن فيصل آل سعود يرافقه وكيل المحافظة محمد بن عامر الخرصان أمس الثلاثاء فرع بنك التسليف السعودي بمحافظة المجمعة، حيث استقبلهما مدير الفرع عبدالعزيز بن دخيل الدخيل.

وقد استمع سمو المحافظ إلى شرح عن منجزات الفرع والخدمات التي يقدمها للمواطنين في خمس محافظات من محافظات منطقة الرياض، كما تجول في أقسام الفرع.

وفي تصريح صحفي أكد سموه أن لبنك التسليف دوراً إيجابياً في مساندة المواطنين في احتياجاتهم، وقال انه على الرغم مما يقدمه البنك من تسهيلات كبيرة للمواطنين إلا أننا نطمع في المزيد، خصوصاً لأصحاب المنشآت الذين هم الأساس.

ورداً على سؤال عن إحداث مبانٍ حكومية لبعض الإدارات، أوضح سموه أن هناك إدارات حكومية لها مبانٍ في طور الإنشاء وأخرى في دور التخطيط، والبعض يحتاج إلى بعض الوقت حتى يتم إنشاء مبني جديد له، مع أن المباني المستأجرة التي تتواجد فيها بعض الإدارات تفي بالغرض في الوقت الحالي.

من جانبه أعرب مدير فرع البنك عن شكره وتقديره لسمو المحافظ على الزيارة، وقال: إنني وزملائي سعيدون جداً بهذه الزيارة التي سيكون لها الأثر الطيب في نفوسنا جميعاً، وأوضح أن فرع بنك التسليف في محافظة المجمعة قدم حتى الآن قروضاً بلغت تكاليفها مبلغا وقدرة حوالي 273 مليون ريال شملت قروض زواج وقروض أسرة وقروض ترميم وقروضا مهنية وقروض سيارات الأجرة، بالإضافة إلى قروض قدمها الفرع بالتعاون مع صندوق المئوية، وأضاف: إن الفرع يخدم محافظات المجمعة والزلفي وشقراء وثادق والغاط.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد