Al Jazirah NewsPaper Wednesday  04/03/2009 G Issue 13306
الاربعاء 07 ربيع الأول 1430   العدد  13306
استجابة لدعوة إدارة النادي:
أعضاء شرف الطائي تكفلوا بمكافآت فوز فريقهم الكروي بحثاً عن العودة لدوري المحترفين..!

 

حائل - فرحان الجار الله / تصوير - ثامر الطيار:

أعلن عدد من أعضاء شرف نادي الطائي مساء أمس الأول عن تكفلهم بمكافآت لأفراد الفريق الأول بعد كل مباراة يحققون بها الفوز خلال العشر مباريات المتبقية للفريق في دوري الدرجة الأولى بدءاً من المباراة القادمة أمام أحد..

جاء ذلك بعد الاجتماع المصغر وغير الموسع الذي عقدته إدارة النادي مع عدد من أعضاء الشرف تجاوز عددهم الأربعين عضو شرف من بينهم ثلاثة من رؤساء النادي السابقين ونتج عنه تكفل أعضاء الشرف بتأمين بما يتجاوز السبعين ألف ريال بعد كل مباراة للفريق الأول..

وكان رئيس نادي الطائي فهد الصادر قد أعلن في بداية الاجتماع عن أن الدعوة لهذا الاجتماع اقتصرت على عدد من أعضاء الشرف نظرا لأن الموضوع الذي سيتم مناقشته يقتصر على أحوال الفريق الأول فقط خلال المرحلة القادمة خاصة فيما يتعلق بأهمية دعم الفريق معنويا قبل أي شيء آخر..

وتم خلال الاجتماع الاستماع لعدد من وجهات النظر والملاحظات التي أبداها عدد من أعضاء شرف النادي حيال المرحلة القادمة, حيث أكد عضو شرف النادي خالد اليحيا على أهمية التكاتف والوقوف إلى جانب النادي عموما والفريق الأول خاصة خلال هذه المرحلة, بينما اثنى عضو شرف النادي خالد الباتع على التقدم الرائع الذي تشهده مستويات الفريق الأول, وشدد على أهمية دعم الفريق معنويا قبل أي شي آخر.. فيما قال رئيس النادي السابق سعود القبلان: نحن مع الطائي دائما..

ومن جانبه أشاد عضو شرف النادي سعود العجلان بالتوقيت الرائع لمثل هذا الاجتماع.. أما عضو شرف النادي فهد الصقيه فقد قال: الوقفة المعنوية مع النادي تأتي في المقام الأول من حيث الأهمية في ظل العمل الإداري الرائع الذي قامت وتقوم به الإدارة بقيادة الخبير فهد الصادر..

وقد أشاد رئيس الطائي فهد الصادر بالنتائج المثمرة التي افرزها هذا الاجتماع, معتبرا أن الاستجابة الفورية لأعضاء الشرف والاستئناس بآرائهم ووجهات نظرهم هي عادة غير مستغربة من أبناء هذا الكيان..




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد