Al Jazirah NewsPaper Wednesday  04/03/2009 G Issue 13306
الاربعاء 07 ربيع الأول 1430   العدد  13306
حفل عشاء يجهز القادسية للتعاون
النعيمي يطالب جماهير الخبر بالحضور إلى الراكة وعودة الحرندا

 

الدمام - سامي اليوسف:

عاد عبدالرزاق الشابي المدير الفني لقدم القادسيه من بلاده بعد أن منح إجازة اضطرارية توجه فيها إلى تونس من أجل تقبل التعازي في وفاة شقيقته وقدم له القدساويون التعازي في وفاة شقيقته وقاد التدريب المسائي لفريق القدم استعداد لمواجهة التعاون القادمة ضمن مباريات دوري الدرجة الأولى في اللقاء الذي سيقام على الراكة.

من جهه ثانية تسلم إدارة النادي مكافآت الفوز على سدوس قبل لقاء التعاون وقد أكدت إدارة النادي أن المكافات سوف تتضاعف في المباراتين المقبلتين أمام التعاون في الراكة والفتح في الأحساء وكان عضوالشرف في القادسيه فواز الخضري قد سلم للاعبين مكافأت خاصة بواقع ألف ريال لكل لاعب بعدالفوز الماضي على سدوس ووعد أعضاء شرف القادسية أن المكافأت سوف تتضاعف خلال اللقاءات القادمه وقد تصل المكافأت إلى خمسة آلاف لكل لاعب والتي سوف يساهم في أعضاء الشرف وإدارة النادي ورجال الخبر وقد طالب رئيس القادسيه عبدالله الهزاع بمضاعفة الجهود والعطاءات خلال الفترة القادمة من أجل حسم الصعود مبكراً وشدد على أهمية الخطوات القادمة وحذر من المنافسين وعدم التفريط في أي نقطه مطالبا القدساويون التفاعل مع الفريق المرحلة القادمة.

بينما أقام المشرف على كرة القدم بنادي القادسية الدكتور محمد النعيمي في فندق المعيبد حفل عشاء مبسط للاعبيين والإدارة وذلك حرصاً منهم على تجهيز الفريق نفسياً للفوز بالمباريات القادمة.

وقال: إن القادسية دخلت منعطف مهم وخطر ويتطلب تكاتف الجميع من أعضاء شرف وجمهور والوقوف بكل جدية مع الفريق. وطالب النعيمي الجمهور بالحضور بكثافة في مباراة التعاون والمباريات القادمة أن أرادوا الصعود. وأضاف: لا عذر بعد اليوم للجماهير ونريد منهم دعم أكبر, وأنا أعاتبهم على التقصير الذي لا يتواكب مع حجم الانتصارات التي تحققت حتى الآن.

وأكد النعيمي أن الفريق سينال مكافأة كبيرة في حال الفوز على التعاون, من جهة أخرى من المتوقع أن يدخل القادسية بنفس التشكيلة السابقة بالإضافة إلى العائد من الإيقاف خالد الحرندا.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد